«خله ينقع المخالفة ويشرب مايها على الريج».. تستفز «الداخلية» التخطي إلى المحتوى

«خله ينقع المخالفة ويشرب مايها على الريج».. تستفز «الداخلية»

«خله ينقع المخالفة ويشرب مايها على الريج».. تستفز «الداخلية»
كويت

وكالة اليوم الاخبارية – أبلغ مصدر أمني «الأنباء» ان تعليمات صدرت أمس لرجلي أمن من ادارة مرور الأحمدي بتسجيل قضية بحق سيدة ومرافقها بعد ان صدرت عنها عبارات مهينة وغير لائقة بحق رجلي الأمن اللذين كانا يمارسان عملهما وأوفقا السيدة ومرافقها لتحرير مخالفة سير في العقيلة، وتزامن هذا الإجراء مع تعليمات صدرت الى رجال المباحث بضبط وإحضار السيدة والشخص الذي كان برفقتها.

 

جاءت هذه التعليمات بعد أن انتشر على نطاق واسع مقطع لاقى استياء واسعا لتلك السيدة تتحدث فيه بعجرفة بحق رجل أمن وتقوم بتصويره وواصلت حديثها حتى وصل زميله وتوعدت المتحدثة في المقطع رجلي الأمن بأن يحضرا الليسن الخاص بها الذي تم سحبه منها في اليوم التالي كرها عنهما، وأكدت في مقطع الفيديو انها ستعاقب الشرطيين لتجرؤهما على مخالفة «…»، واضافت: سوف يأتي الليسن لي غدا، أما بشأن ورقة المرور «المخالفة»، فقالت: تصلح لأن تبل ويشرب ماؤها».

 

وجاء نص المقطع على النحو الآتي:

السيدة: «راح أخليك ترجع الليسن وعينك مكسورة وغصبن عليك مو برضاك.وأما الثاني اللي معاك أقسم بالله أنتم الاثنين راح أوريكم شغل الله.. يقولي سحب ليسن.. وأقوله ليش تسحب ليسني بأي حق.. قال أنا عندي الحق في سحب الليسن».واما مرافقها فقال بالمقطع انه كلم المدير «ويقول ان المخالفة راح تجي عنده بكرة.. ولازم أنا أوقعها.. وعندما أشوف اسمها راح «أطق» تحية له وشوف التقرير».

 

قالت السيدة : «خله ينقع المخالفة ويشرب مايها على الريج».وقالت: «العسكري يقول وراس العجوز الليسن ما راح يطلع».فردت: «الليسن طلع غصبن عليك وعلى خشمك وشواربك».الى ذلك، ذكرت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بوزارة الداخلية ان الوزارة اتخذت إجراءاتها القانونية تجاه قائدة مركبة مخالفة تعدت لفظيا على رجال الامن وامتهنت من دورهم ومسؤولياتهم المنوطة بهم، من واقع ما نشر بوسائل التواصل الاجتماعي.

 

وأوضحت الإدارة ان حيثيات هذه القضية تكمن في ضبط قائدة المركبة المخالفة المذكورة بمنطقة العقيلة إثر مخالفة للآداب العامة تطلبت سحب رخصة القيادة واتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة، نافية الإدارة ما ادعته المذكورة بأنها استرجعت تلك المستندات.وأشارت الى ان وزارة الداخلية اتخذت كل الإجراءات القانونية تجاه السائقة المذكورة بعدما تعدت لفظيا واساءت لسمعة رجال الامن ودورهم الأمني.

المصدر : الأنباء الكويتية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *