لماذا يهاجمون سائق التوك توك؟ هل لكذبه أم كشفة للواقع !! التخطي إلى المحتوى

لماذا يهاجمون سائق التوك توك؟ هل لكذبه أم كشفة للواقع !!

لماذا يهاجمون سائق التوك توك؟ هل لكذبه أم كشفة للواقع !!

وكالة اليوم الاخبارية – انتشر مقطع فيديو يعد جزء من حلقة برنامج تليفزيونى للإعلامي “عمرو الليثي”، أصبح حديث الجميع في الفترة الأخيرة، ذلك المتعلق بسائق التوك توك الذي أصبح حديث لكل المصريين وغيرهم، وذلك لما جاء به من كشف لواقع تعاصرة مصر في الفترة الحالية.

 

فما جاء به ذلك الشاب البسيط تعد كلمات توضيحية لحالة يعيش فيها معظم المصريين، فسائق التوك توك جاء ليتحث بفصاحة بالغة جعلت الأنظار تنجذب إليه خاصة أنه تحدث عن واقع وليست أكاذيب.

 

فأنتشر المقطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويتسائل الكثيرين عن الحقيقة وراء رجل الشارع الفصيح سائق التوك توك الذي أكتشف بعد ذلك أنه يعمل بمهنة التدريس.

 

بعض التعليقات من الصحفيين والإعلاميين جاءت معارضة له، مشيرين أنه يعد مقطع مفبرك وما جاء به من كلمات مستحيل أن تخرج بشكل تلقائى، فحديثة يعد حديث تم تجهيزة وكتابته سكريبت وذلك لإلقائه في جزء من الحلقة للفت الإنتباه له ولما جاء به، وأدانه البعض أيضا بأنه تم تأجيرة، وغيرها من الأحاديث الكثيرة المعارضة.

 

في الوقت الذي جاء البعض الأخر ليشير إلى  أنه ما جاء به سواء كان مفبرك أم أنه جاء من تلقاء حديثة فهو وبنسبة كبيرة جدا تعد حقيقة واقعية يعيشها المجتمع المصري الأن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *