نيابة عن خادم الحرمين الشريفين .. أمير مكة  يتشرف غدا بغسل الكعبة المشرفة التخطي إلى المحتوى

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين .. أمير مكة  يتشرف غدا بغسل الكعبة المشرفة

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين .. أمير مكة  يتشرف غدا بغسل الكعبة المشرفة

وكالة اليوم الاخبارية – يتقدم غدا الأثنين أمير منطقة مكة المكرمة  “الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز”  نيابة عن خادم الحرمين الشريفين “الملك سلمان” بغسل الكعبة المشرفة، مشيرا إلى  أنه سيقوم ومرافقوه بغسل الكعبة من الداخل وتدليك حيطانها بقطع القماش المبللة بماء زمزم الممزوج بدهن الورد.

 

واوضحت مصادر مطلعه انه سيشاركة في غسل الكعبة المشرفة،  الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، ونائبه لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم، وعدد من الوزراء وأصحاب الفضيلة العلماء وسدنة بيت الله الحرام، وأعضاء السلك الدبلوماسي الإسلامي المعتمدين لدى المملكة، وجموع من المواطنين وقاصدي بيت الله الحرام.

 

وأكد مصدر مسؤول في المملكة أن القيادة دائما ما تهتم بغسل الكعبة، وذلك لمكانتها في نفوس المسلمين، وتطبيقا لما جاء في قول الله تعالي ( وَطَهِّرْ بَيْتِيَ لِلطَّائِفِينَ وَالْقَائِمِينَ وَالرُّكَّعِ السُّجُودِ ) وقوله سبحانه (ذَلِكَ وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ ).

 

وأكد المصدر أن غسل الكعبة المشرفة سيكون غدا الأثنين، بناء نصريحات صحفية من جهات مطلعة في المملكة ويشرف علهيا أمير منطقة مكة المكرمة.

المصدر: موقع سبق

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *