العميد العنزي يؤكد: ما وراء الحدود السعودية خط أحمر أيضا.. ومصير كل متسلل القتل التخطي إلى المحتوى

العميد العنزي يؤكد: ما وراء الحدود السعودية خط أحمر أيضا.. ومصير كل متسلل القتل

العميد العنزي يؤكد: ما وراء الحدود السعودية خط أحمر أيضا.. ومصير كل متسلل القتل
عنزي

وكالة اليوم الاخبارية – أكد مساعد قائد اللواء الرابع في القوات البرية العميد صالح العنزي أن ما يقع وراء الحد السعودي يعتبر “خطا أحمر” أيضا وسيتم التعامل معه وفق ذلك، وأن كل من يحاول التسلل سيكون مصيره القتل، مبديا أسفه على الشباب الذين يغرر بهم الحوثي للزج بهم في محاولات تسلل فاشلة مصيرها الموت.

 

وأشار العنزي – في تقرير بثته “الإخبارية” أثناء قيام المدفعية بإطلاق قذائف على تحركات معادية على الشريط الحدودي يمكن سماعها أثناء تصوير التقرير – إلى أن الأماكن الموجودة وراء الحد السعودي تم تأمينها، مؤكدا: “أبناؤكم وإخوانكم الموجودون في الحد معنوياتهم عالية، وقادرون بإذن الله على رد أي عدوان أو محاولة حتى لو كانت صغيرة”.

 

وأضاف العميد: “توجد تحركات معادية ولكنها تبوء دائما بالفشل، يتم التعامل معها من قبل القوات الجوية أو طيران القوات البرية أو الطائرات بدون طيار، وفي حالة وجود محاولات خجولة للوصول إلى الخطوط الأمامية يتم القضاء عليها على يد هؤلاء الرجال الأبطال”.

 

وعبر العنزي عن أسفه على الشباب الذين تغرر بهم قيادات ميليشيا الحوثيين الذين يرمونهم في محاولات تسلل تنتهي بمقتلهم على يد القوات السعودية، مؤكدا: “نقول لهم مصيركم القتل ولكن نأمل أن يعوا ولا يستغلوا في القذف بهم في الخطوط الأمامية ويترك غيرهم في الخطوط الخلفية”.

المصدر : أخبار 24

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *