جده تقتل حفيدتها و والدها يلقي بجثتها في نهر النيل ويبلغ باختفائها.. والسبب !! التخطي إلى المحتوى

جده تقتل حفيدتها و والدها يلقي بجثتها في نهر النيل ويبلغ باختفائها.. والسبب !!

جده تقتل حفيدتها و والدها يلقي بجثتها في نهر النيل ويبلغ باختفائها.. والسبب !!

وكالة اليوم الاخبارية – تجرد الأب من مشاعر الأبوة والرحمة التي تكون في أي شخص مثله، وذلك أتجاه طفلته الصغيرة التي قتلتها جدتها، ليقوم هو الأخر برمى جثتها في نهر النيل ويبلغ عن إختفائها.

 

فأوضحت التفاصيل أن الطفلة تبلغ من العمر تسعة سنوات، تحب اللهو واللعب مثل باقي أطفال سنها، تقوم بتربيتها جدتها والدة أبيها بعدما قام بتطليق والدتها لظروف المعيشة القاسيةـ ولكنه ليس له علاقة بابنته ولكنه أخذها من والدتها لتربيها والدته وتزوج هو من زوجة أخري، وعاش في بيت والدته التي كانت تستلذ في ضرب الطفلة أنتقاما من والدتها المطلقة.

 

فبعد مقتل طفلته، قام الأب بتحرير محضر باختفاء طفلته “ملك” ذات ال9 سنوات، وجدت الأجهزة الأمنية بنهر النيل بالمعادي جثة طفلة تنطبق عليها مواصفات أخبر بها والدها في المحضر، وبحضوره ومعاينة الجثة أقر بأنها أبنته ملك.

 

وبعد العثور على الطفلة تم تشكيل فريق أمني للوصول إلى  ملابسات الجريمة التي تعرضت إليها الطفلة، والتي تم الإكتشاف أن جدتها هي من قتلتها ووالدها قام بإلقاء جثتها بالنيل.

 

تبينت من التحقيقات الأولي أنهم قاموا بحلق شعر الطفلة قبل الحادثة عقابا لها، وقامت الجدة برطم رأسها بالجدار لأن الطفلة أحست بالجوع فقامت بفتح الثلاجة لتأكل وسرعان ما ضربتها جدتها في الحائط لتسقط الفتاة جثة هامدة، فقامت بالاستغاثة بوالد الطفلة وزوجته التي سرعان ما تم الاتفاق بينهم علي ألقاء الجثة بنهر النيل بمساعدة عمتها وزوجها وأبنهما، وتم القبض عليهم واعترفوا بالواقعة.

المصدر: نجوم مصرية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *