للعظة..  وضعت الكاميرا لمراقبة الخادمة بعد شكها في زوجها لاكن ما صورته الكاميرات كان غريبا للغاية !! التخطي إلى المحتوى

للعظة..  وضعت الكاميرا لمراقبة الخادمة بعد شكها في زوجها لاكن ما صورته الكاميرات كان غريبا للغاية !!

للعظة..  وضعت الكاميرا لمراقبة الخادمة بعد شكها في زوجها لاكن ما صورته الكاميرات كان غريبا للغاية !!

وكالة اليوم الاخبارية – في حادثة غريبة تعرضت لها ربة منزل ثرية تقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك مع خادمتها التي أحضرتها إلى  منزلها عن طريق مكتب الخادمات.

 

وقد اختارت السيدة الإمراتية امرأة سوداء لا تتمتع بالجمال خوفا على زوجها على الرغم من أن زوجها يحبها كثيرا ومتدين وهى لها ولدين بالجامعه وكانت تلك الزوج بها بعض الشك وهو طبع فيها .

 

بمرور الايام وجدت زوجها يهتم بامر الخدمة ويعيطيها نقودا أكثر من حقها، ويدافع عنها امام زوجته ويتكلم عنها كثيرا مما جعل زوجته تحتار هل يكون بينه وبين تلك الخادمة القبيحة السوداء علاقة غرامية قالت مستحيل زوجى يحبنى ويخاف الله حتى ان تلك الخادمة قبيحة لا تغرى اى رجل قررت قطع شكها.

 

وذهبت واشترت كاميرات مراقبة واثناء غياب الخادمة حيث انها كانت تشترى أشياء للمنزل وضعت الزوجة كاميرا فى المطبخ وكاميرا فى غرفتها وبعد يومين من المراقبة وجدت ما جعلها تصرخ وتلطم خديها وتصاب بحالة خوف كبيرة حيث وجدت فى الفيديوهات أن تلك الخادمة تقوم بعمل أسحار يدعى سحر الفودو أى سحر الاسود او سحر الموت وهو سحر معروف فى جنوب افريقيا يموت الضحية خلال اربعون يوما.

 

تلك الأسحار التي من شأنها أن تخلق عداوة بينها وبين زوجها وتقرب الزوج من الخادمة، فبتلك الكاميرات تمكنت السيدة من كشف كيد الخادمة وبطلانه قبلأن يتطور الأمر.

المصدر: مجلة حواء

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *