الكشف عن مخطط شيطاني أمريكي لإشعال الفتنة والوقيعة بين أمراء آل سعود التخطي إلى المحتوى

الكشف عن مخطط شيطاني أمريكي لإشعال الفتنة والوقيعة بين أمراء آل سعود

الكشف عن مخطط شيطاني أمريكي لإشعال الفتنة والوقيعة بين أمراء آل سعود

وكالة اليوم الاخبارية ـــ كشفت العديد من الصحف الأمريكية عن نواياها الخبيثة في إحداث الفرقة والفتنة والوقيعة بين أمراء آل سعود، وذلك من خلال الحملة المسعورة من الإعلام الأمريكي بعد الخطوات الإصلاحية التي إتبعتها المملكة في الفترة الحالية .

 

حيث أشار الكثير أن تلك التغيرات هي عبارة عن خروج للمملكة من السيطرة الإقتصادية للولايات المتحدة، وعدم تبعية البنك السعودي للبنك الفيدرالي الأمريكي، وذلك بعد خطة المملكة الجديدة للإعتماد على مصادر دخل أخرى غير النفط .

 

ولذلك بدأت المملكة في بدأت المملكة في تنويع مصادر الدخل وترشيد النفقات، وتقليل الرواتب للوزراء والمسؤولين في الحكومة، فبدأت الصحف الأمريكية حملتها المسعورة ضد الأمير الشاب، ولي ولي العهد محمد بن سلمان، بعد استشعارهم لخطورة الأمير الصغير على مصالحهم، وعرضهم أنه قام بشراء يخت ب 500 مليون دولار في الوقت الذي يطالب به السعوديين بالتقشف.

 

كما إتهمت الصحف الأمير محمد بن سلمان بأنه هو الذي دفع المملكة إلى الحرب فى اليمن، وكلف الإقتصاد السعودي خسائر مالية فادحة، وقالت أن الأمير محمد بن سلمان يسعى بكل قوة أن يكون أول ولي عهد صغير السن للمملكة، متجاوزا من هم أكبر منه سنا، والأحق بذلك المنصب .

 

المصدر .. نجوم مصرية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *