حصل في بلد عربي.. شاب يتحرش بآخر ليقيم علاقة معه والنهاية مفاجأة! التخطي إلى المحتوى

حصل في بلد عربي.. شاب يتحرش بآخر ليقيم علاقة معه والنهاية مفاجأة!

حصل في بلد عربي.. شاب يتحرش بآخر ليقيم علاقة معه والنهاية مفاجأة!
شاب

منوعات – اضطر شاب آسيوي مقيم في دبي أن يترك عمله بسبب جريمة قتل شخص آخر من جنسيته بعد أن تعرف عليه بساعات تخللها محاولات للتحرش الجسدي انتهت بطعنة سكين.

 

وفي تفاصيل القضية التي أثارت ضجة كبيرة، أظهرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي، أن المتهم، عندما قامت الشرطة بضبطه، أقرّ أن السبب وراء ارتكابه لعذع الجريمة هو تعرضه لتحرش متعمد من قبل المجني عليه، وأن المجني عليه كان قد عرض عليه هذا الفعل من اليوم الأول الذي تعرفا به على بعضهما، كما كان قد استضافه في مقر سكنه في منطقة القوز الصناعية.

 

وفي الإفادة الخاصة به، قال أنه ترك عمله السابق قبل الواقعة بثلاثة أيام، وتعرف إلى القتيل خلال البحث عن عمل جديد، ووجد لدى الأخير فرصة عمل في تحميل وتنزيل البضائع، ثم انتقل معه إلى مقر سكنه الذي خرج متضايقاً ومنزعجاً من تحرشاته الجنسية، ومراودته له عن نفسه، واختار النوم في سيارة القتيل الذي لحقه إليها.

 

وأضاف أن القتيل، وبعد ابتعاهما عن محيط السكن، أوقف السيارة على جانب الطريق، وعاد للتحرش به مرة ثانية، في السيارة، وهو ما أغضبه، فتناول سكيناً كانت داخل جيب السيارة، وطعنه بها على رقبته مرة واحدة، دون أن يعرف مكان الإصابة، وفر هارباً من السيارة التي عاد إليها ليجد أن المجني عليه قد غادرها هو الآخر.

 

وقال ملازم في الشرطة للنيابة العامة، أنه، بعد منتصف الليل، وخلال قيامه بأعمال الدورية شاهد المجني عليه مستلقياً على جانب الطريق ويضرب يده على الأرض، وعندما نزل شاهده وهو في حالة هستيرية ويتألم من شدة النزيف، ليفارق الحياة قبل وصول سيارة الإسعاف إلى المكان.

المصدر : صحف

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *