علامات مرعبة تدل على وجود الجن في منزلكم! التخطي إلى المحتوى

علامات مرعبة تدل على وجود الجن في منزلكم!

علامات مرعبة تدل على وجود الجن في منزلكم!
جن

منوعات – الجن موجود ولا يمكن لأحد انكار وجوده فهو من خلق الله ، كما خلقه الله قبل الإنسان، و قال تعالى:”وما خلقت الجن والانس الا ليعبدون”، و هذه الاية تعد دليلاً واضحاً على وجودهم قبلنا، و يعيشون بقبائل و طوائف ولا نشعر بهم.. و يخشاهم العديد من الناس مع انهم عالم اخر ولا يجب ان يتدخلوا بعالمنا و يفضلون العيش في المناطق النائية و الصحاري و البحار و بعضهم يفضلون العيش في البيوت التي يخلو منها ذكر الله و يطلق على هذا النوع “جن العمار”،و هذه هي بعض الدلائل على وجودهم في منازلنا و بيتنا.

 

 

1- انتقال الأشياء في المنزل لوحدها من مكان لأخر و انت متأكد انك لم تلمسها. 2- إذا كنت وحدك في المنزل و سمعت صوت احد افراد الأسرة و هو غير موجود، فهذه من أعمال الجن. 3- و من اكبر الدلائل على وجود الجن انه اذا تم العبث بأدوات المطبخ ليلاً دون وجود احد افراد الأسرة به. 4- إصدار الحنفية لصوت قطرات الماء و هي مغلقة ، فهذا ايضاً يعتبر دليل.5- العبث بالأضواء وتذبذب إضائتها وتشعل وتطفيء في نفس الوقت.6- تحرك الأبواب دون وجود رياح .

 

7- اشتعال المباني و الممتلكات بالنيران سواء بمسبب او بدون مع تكرار هذه الحادثة، فهي من عمل الجن.8- سماع اصوات مرعبة لم تعرف مصدرها من احدى زوايا البيت ، كصوت ضحك او بكاء او صراخ، او أنين، فهذا الشيء من فعل الجن .9- اذا هبت رياح قوية في المنزل و تحركت الممتلكات، فيعتبر هذا الشيء من عمل الجن ايضاً.10- صدور اصوات حركة اقدام على الاسقف او في احدى الغرف وقعها ثقيلة .
عَنْ عَطَاءِ بْنِ يَسَارٍ عَنْ جَابِرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم قَالَ يَزِيدُ فِي حَدِيثِهِ سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم يَقُولُ إِذَا سَمِعْتُمْ نُبَاحَ الْكِلابِ وَنُهَاقَ الْحَمِيرِ مِنَ اللَّيْلِ فَتَعَوَّذُوا بِاللَّهِ فَإِنَّهَا تَرَى مَا لا تَرَوْنَ وَأَقِلُّوا الْخُرُوجَ إِذَا هَدَأَتِ الرِّجْلُ فَإِنَّ اللَّهَ عَزَّ وَجَلَّ يَبُثُّ فِي لَيْلِهِ مِنْ خَلْقِهِ مَا شَاءَ وَأَجِيفُوا الابْوَابَ وَاذْكُرُوا اسْمَ اللَّهِ عَلَيْهَا فَإِنَّ الشَّيْطَانَ لا يَفْتَحُ بَابًا أُجِيفَ وَذُكِرَ اسْمُ اللَّهِ عَلَيْهِ وَأَوْكِئُوا الاسْقِيَةَ وَغَطُّوا الْجِرَارَ وَأَكْفِئُوا الانِيَةَ قَالَ يَزِيدُ وَأَوْكِئُوا الْقِرَبَ رواه احمد في مسنده.

 

و أوصانا الرسول محمد صلى الله عليه و سلم بتحصين انفسنا و بيوتنا:”مَنْ نَزَلَ مَنْزِلا ثُمَّ قَالَ أَعُوذُ بِكَلِمَاتِ اللَّهِ التَّامَّاتِ مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ لَمْ يَضُرَّهُ شَيْءٌ حَتَّى يَرْتَحِلَ مِنْ مَنْزِلِهِ ذَلِكَ”. رواه مسلم في صحيحه.

المصدر : صحف

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *