عسيري: أمن المواطنين السعوديين خط أحمر.. ولن نتهاون في الرد على خروقات الحوثيين للهدنة التخطي إلى المحتوى

عسيري: أمن المواطنين السعوديين خط أحمر.. ولن نتهاون في الرد على خروقات الحوثيين للهدنة

عسيري: أمن المواطنين السعوديين خط أحمر.. ولن نتهاون في الرد على خروقات الحوثيين للهدنة
امن

وكالة اليوم الاخبارية – أكد المتحدث باسم التحالف اللواء أحمد عسيري، اليوم (الخميس)، أن أمن المواطنين السعوديين خط أحمر ولن يسمح بتجاوزه، مشدداً على أن التحالف سيرد على أي عدوان أو استهداف للمواطنين على الحدود بما يتلاءم مع الموقف ولن تكون هناك أي مجاملة في هذا الأمر.

 

وأضاف أن خروقات الحوثيين للهدنة مستمرة على مدار الساعة، وبشكل يجعل من إحصائها عملاً غير مجدٍ، لافتاً إلى أن التحالف سيستمر في عملية ضبط النفس لإعادة العمل السياسي، مع الرد على الخروقات بما تقتضيه.

 

وأوضح اللواء عسيري أن التحالف يأمل أن تسهم هذه الهدنة في إيصال المساعدات إلى المحتاجين في المناطق المحاصرة وإعادة دورة الأعمال الإغاثية، بالإضافة إلى تهيئة الأجواء السياسية للعودة إلى المفاوضات، متابعاً أن الانقلابيين لا يعون هذا الأمر ولا يؤمنون إلا بالعمل العسكري.

 

وأفاد عسيري بأن المواد الإغاثية والطبية تشهد وفرة داخل الأراضي اليمنية؛ لكن الانقلابيين يمنعون وصولها للمستحقين في المناطق المحاصرة في تعز خصوصاً، والتي يتناساها المجتمع الدولي في حين يتباكى على ضحايا الحوثيين، منتقداً عدم إرسال مراقبين على الأرض للوقوف على وضع المواطنين اليمنيين الذين يحول استمرار الخروقات والعمليات القتالية دون وصول المساعدات لهم.

المصدر : أخبار 24

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *