الخطوط "الكويتية تطلق شعارها وهويتها الجديدين في حفل بمصنع بوينج -سياتل التخطي إلى المحتوى

الخطوط “الكويتية تطلق شعارها وهويتها الجديدين في حفل بمصنع بوينج -سياتل

الخطوط “الكويتية تطلق شعارها وهويتها الجديدين في حفل بمصنع بوينج -سياتل
كويت

وكالة اليوم الاخبارية – كشفت الخطوط الجوية الكويتية اليوم الأحد، عن هويتها الجديدة من خلال إطلاق علامة تجارية في حفل رسمي أقيم في المقر الرئيسي لشركة “بوينغ” في مدينة سياتل في الولايات المتحدة الأميركية.

 

وتم الكشف عن العلامة التجارية بحلتها الجديدة على طائرة بوينغ  777-300ER التي ستتسلم الخطوط الجوية الكويتية الشهر المقبل أولى طائرتها الحديثة من هذا الطراز، بينما سيتم الانتهاء من تسلم أسطول البوينغ بالكامل في يوليو عام 2017.

 

وكانت “الكويتية” قد كشفت عن خطة العمل الخمسية الجديدة في سبتمبر 2016، لتأتي الاطلاقة الجديدة للعلامة التجارية عملية تسليم البوينغ   777-300ER بمثابة أول خطوتين نوعيتين نحو تحقيق الأهداف التشغيلية والتجارية ضمن “استراتيجية التطوير”.

 

جاء التغيير على العلامة التجارية وفقا لمعايير ودراسات تتناسب مع أهداف الخطوط الجوية الكويتية المتمثلة في تحقيق التفوق التشغيلي بمجال الطيران، وتفعيل التميز التجاري من خلال تحسين شبكة الأسطول بالإضافة إلى رفع كفاءة الخدمات المقدمة، وتعتبر العلامة التجارية الجديدة اكثر من مجرد تغيير إذ يتمثل الغرض منها توجيه رسالة واضحة إلى الركاب والمجتمع بشكل عام.

 

وفي تعقيبها على الحدث في سياتل، قالت رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الكويتية، رشا الرومي: “مع إطلاقنا للعلامة التجارية الجديدة سيبدأ المسافر وسائر المجتمع الكويتي بتلمس بوادر استراتيجية التطوير التي عملنا على تبنيها بتروي وصمت وبالتعاون مع شركائنا”.

المصدر : الأنباء الكويتية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *