سقوط حارس أمن حول محل عمله وكراً لممارسة أعمال الدعارة التخطي إلى المحتوى

سقوط حارس أمن حول محل عمله وكراً لممارسة أعمال الدعارة

سقوط حارس أمن حول محل عمله وكراً لممارسة أعمال الدعارة
كويت

منوعات – تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة الشرقية من إلقاء القبض على حارس أمن بمحطة قرية الزهور للمياه، وذلك بسبب اتهامه بتحويل المحطة لوكر لممارسة الرذيلة بمقابل مادي، بعد استقطاب النساء لراغبي المتعة الحرام بعملية المياه.

 

تلقى مدير أمن الشرقية اللواء رضا طبليه إخطاراً من مدير المباحث الجنائية يفيد بوصول معلومات من رئيس مباحث الآداب بالمحافظة، يفيد بقيام حارس أمن محطة المياه ويدعى” هشام. و . ع” يبلغ من العمر 64 عام باستخدام محل عمله لاستقطاب النساء الساقطات لراغبي المتعة من الرجال بمقابل مادي.

 

وقام السيد اللواء بتكليف فريق بحث بقيادة المقدم محمد سيم رئيس قسم العمليات لتحري الدقة من تلك المعلومات، وبمراقبة محطة مياه قرية الزهور 72 ساعة تبين صدق الواقعة، وعلى الفور تم مداهمة المحطة بعد التصريح من النيابة العامة، وتم القاء القبض على الحارس ومعه 7 سجائر ملفوفة ومبلغ 1300 جنيه وهاتف محمول، وأوقية ذكرية، و أربعة  أشخاص آخرون.

 

وأشار مصدر بوزارة الداخلية أن المتهم اعترف باستقطاب النساء في المحطة لراغبي المتعة لممارسة الدعارة، وأن المبلغ الموجود معه نتيجة تلك الأعمال، كما أكد الأشخاص الموجودين معه أنهم كانوا في انتظار النساء لبداية السهرة، وتم عمل محضر رقم 15169 جنح الزقا زيق وعرضهم على النيابة للتحقيق.

المصدر : صحف

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *