بالصور.. تعرفوا على المشجعة الحسناء التي أصبحت حديث مواقع التواصل بمصر التخطي إلى المحتوى

بالصور.. تعرفوا على المشجعة الحسناء التي أصبحت حديث مواقع التواصل بمصر

بالصور.. تعرفوا على المشجعة الحسناء التي أصبحت حديث مواقع التواصل بمصر
مصر
حسناء
حسناء

d5-4-jpg-31121417537749974 fotorcreated-jpg-30477371571431566منوعات – سلط مخرج مباراة الزمالك المصري وصن دوانز الجنوب إفريقي في نهائي بطولة إفريقيا للأندية الأبطال، كاميراته عليها من حين لآخر، وكان يتابع انفعالاتها، ويرصد لحظات فرحها بتقدم فريقها، ولحظات حزنها ثم بكائها بحرقة لخسارته للبطولة، وبعد المباراة التي انتهت بفوز الفريق الجنوب إفريقي باللقب أصبحت هذه الفتاة حديث مواقع التواصل في كل مصر.

 

هذه الفتاة الحسناء هي دنيا الحلو ابنة حنان الحلو مدربة الثعابين بالسيرك القومي، وحفيدة محاسن الحلو مدربة الأسود، وابنة الصحافي سعيد مسعد، وقريبة المطرب المصري محمد الحلو.عقب انتهاء المباراة، بدأت وسائل الاعلام بالبحث عن هذه الفتاة، حيث انفرد موقع “العربية نت” في حديث خاص معها.

 

وقالت دنيا إنها ذهبت لاستاد برج العرب في الإسكندرية مع صديقاتها لتشجيع فريقها الزمالك والاحتفال بفوزه باللقب، لكن تأتي الرياح بما لا تشتهيه السفن، مضيفة أنها تابعت المباراة مثلها مثل أي مشجعة عادية، ولم تعلم أن الكاميرات صبت تركيزها عليها ورصدت انفعالاتها.

 

مضيفة أنها ليست المرة الأولى التي تذهب وراء فريقها الزمالك لتشجيعه، فهي تعشقه منذ صغرها وتفرح لفوزه وتبكي بشدة عند هزيمته، ولا يمكن أن تتناول الطعام وفريقها مهزوم، مؤكده أنها ورثت حب الزمالك من عائلتها.دنيا من مواليد العام 1994 وتدرس في كلية التجارة، وتقول إنها ستظل حزينة على هزيمة الزمالك حتى يكتب له الله الفوز بأقرب بطولة، وهي بطولة السوبر مع غريمه التقليدي الأهلي والتي من المقرر أن تقام في الإمارات.

 

سعيد مسعد والد دنيا قال في تصريحات اعلامية، إن ابنته تشتهر بعشقها لنادي الزمالك، وصور لاعبيه تملأ غرفتها في المنزل، كما تتابع أخباره بلهفة وحرص شديدين، وظهرت من قبل على قناة “النهار” لتحليل مباراة الأهلي وإنبي في كأس مصر في إطار الاستوديو النسائي الأول في مصر، وذلك يوم 4 أغسطس الماضي.

 

وقال أن ابنته لديها ميول فنية، وشاركت من قبل مع الفنان صلاح عبدالله في مسلسل “أبو البنات”، كما شاركت في مسلسل “جبل الحلال” مع الفنان محمود عبدالعزيز، وتشارك في مسلسل “سلسال الدم” مع الفنانة عبلة كامل ورياض الخولي ومنة فضالي وراندا البحيري ومن إخراج مصطفى الشال.

 

حنان الحلو والدة دنيا تقول إن ابنتها تدرس أيضاً في الأوبرا، وتتدرب على يد الفنان محمد الحلو ابن عم والدتها الذي اقتنع بصوتها، ويقوم حالياً بتدريبها على الغناء في ورشة خالد جلال حيث يشبه صوتها صوت الفنانة الراحلة فايزة أحمد، مضيفة أن ابنتها قدمت لأول مرة فقرة خطيرة في السيرك وهي فقرة المكعبات.

المصدر : العربية نت

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *