خدمة جديدة تجعل المستهلك ” السعودي ” المتحكم الأول في جودة السلع و أيضا تكفل له الربح ! التخطي إلى المحتوى

خدمة جديدة تجعل المستهلك ” السعودي ” المتحكم الأول في جودة السلع و أيضا تكفل له الربح !

خدمة جديدة تجعل المستهلك ” السعودي ” المتحكم الأول في جودة السلع و أيضا تكفل له الربح !
ممكلة

وكالة اليوم الاخبارية – المستهلك السعودي يوما بعد يوم ، يحتل مكانة يستحقها في الخطط المستقبلية لكل من يدخل السوق السعودي ويهدف الى تحقيق مكانة معتبرة في الحقل الاستثماري بالمملكة.

 

وفى هذا الاطار يتواجد موقع الكرتوني جديد ولكن  يحقق نجاح مبهرا وانتشار واسع،  يهدف الى جعل المواطن السعودي ” صوته مسموع ” عند كل الشركات المنتجة بالمملكة ، عبر المشاركة في شبكة تضم مجتمع كبير من المستهلكين ، ليس هذا وفقط بل مع كل مشاركة على تلك الشبكة، تحسب للمشارك نقاط يستطيع استبدالها بجوائز قيمة للغاية .

 

ما هي تفاصيل تلك الخدمة الجديدةمن خلال تلك الخدمة سوف يتمكن المشترى في السعودية من ايصال رأيه لكبرى الشركات العاملة بالمملكة .يمكن للمشارك بالخدمة اجراء استطلاع للرأي يصنعه هو ، ويشاركه الألاف من المشتركين بالشبكة .

 

يمكن ان تدرج استطلاع الراي الذى أجريته ونتائجه على صفحتك الشخصية أو موقعك .بعد التسجيل سوف ترسل اليك افضل المنتجات والمشاريع الخاصة بالسوق وكافة أخباره .في كل مشاركة سيضاف الى حسابك نقاط تستبدل بجوائز رائعة.

 

سوف تستخدم الخدمة معلوماتك المسجلة لديها لإرسال الجوائز اليك لذا احرص ان يكون عنوانك صحيح .سوف تنضم لمجتمع كبير من المستهلكين تشاركهم ويشاركونك الرأي وتبادل الخبرات والمعرفة .

المصدر : صحف

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *