الحكم بالسجن 15 شهرا بحق الأمير السعودي "المزيف" التخطي إلى المحتوى

الحكم بالسجن 15 شهرا بحق الأمير السعودي “المزيف”

الحكم بالسجن 15 شهرا بحق الأمير السعودي “المزيف”

وكالة اليوم الاخبارية – انتشرت خلال الفترة الماضية الكثير من الأخبار التي تعلقت بالأمير السعودي المزيف، والذي عرف باسم “مظهر محمود” والذي لقب بالمزيف.

 

فقد أكدت مصادر أمنية مطلعة أنه تم الحكم عليه بواسطة قاض بريطاني بالسجن ولمدة 15 شهر، وذلك لاتهامه في بتضليل العدالة البريطانية، بعد أن أدين بالتواطؤ لتحويل مجرى قضية متهمة فيها مغنية بريطانية شهيرة للحصول على سبق صحفي.

 

فقد اشتهر مظهر محمود بالكشف عن أخطاء وفضائح في أوساط السياسيين والمشاهير على مدى ربع قرن، بالتخفي في شخصيات متعددة، أشهرها شخصية “أمير سعودي” للإيقاع بهؤلاء المشاهير عبر إثبات الممارسات التي يقومون بها في الخفاء، وكان وراء حبس أكثر من 100 شخصية خلف القضبان، ما جعله يحظى بجدارة بلقب “لك التخفي”.

 

ويذكر أن الأمير المزيف يعد صحفي بريطاني، أدين في وقت سابق من هذا الشهر بالعبث في الأدلة في محاكمة مخدرات متهمة فيها المغنية والممثلة توليسا كونتوستافلوس استندت في الأساس إلى مقابلات أجراها معها “محمود” لحساب صحيفة الصن البريطانية.

 

ومن ضحاياه الذين يعتزمون مقاضاته أيضا، المدير الفني السابق لمنتخب إنجلترا ستيف إريكسون، الذي قابله عام 2006 وهو يتخفَّى في صورة رجل أعمال خليجي يريد أن يفتتح أكاديمية رياضية، فاتفق معه على شراء نادي أستون فليه، وعلى الاستقالة من منصبة مديرا فنيا لمنتخب إنجلترا بعد كأس العالم والعمل معه، وهي القصة التي نشرت بعد ذلك وتسببت في طرد إريكسون من قيادة منتخب إنجلترا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *