رسالة إلى الملك سلمان: عودوا إلى  العروبة تنقذوا الإسلام .. وارفعوا أيديكم عن سوريا تنقذوا السعودية التخطي إلى المحتوى

رسالة إلى الملك سلمان: عودوا إلى  العروبة تنقذوا الإسلام .. وارفعوا أيديكم عن سوريا تنقذوا السعودية

رسالة إلى الملك سلمان: عودوا إلى  العروبة تنقذوا الإسلام .. وارفعوا أيديكم عن سوريا تنقذوا السعودية
صحفي مصري: السعودية دعمت الإرهابيين في سوريا دون وعي

وكالة اليوم الاخبارية – نشر الكاتب الصحفي المصري “عادل حمودة” مقاله له تحت عنوان “رسالة إلى الملك سلمان”، حذر خلاله من أن هزيمة سوريا سيجعل الطريق سالكا لداعش لاحتلال مكة والمدينة.

 

ويذكر أن الكاتب الصحفي من المقربين للرئيس المصري “عبدالفتاح السيسي”، فقد قام بتوجيه كلماته إلى  الملك السعودي سلمان بن عبد العزيزمشيرا إلى إن السعودية “دعمت الإرهابيين في سوريا دون وعي برؤية بعيدة” للأوضاع هناك، متهما الرياض بدعم “الإرهاب” لمحاربة الرئيس السوري بشار الأسد بسبب وصفه لبعض الحكام العرب بأنهم “أشباه رجال”.

 

كما أوضح أن الرياض اعتقدت أن الإرهابيين في سوريا يقدمون المساندة في ضرب الشيعة، وتابع حديثة إن سقوط سوريا سيؤدي إلى سقوط الأردن وهو ما يعني أن السعودية ستسقط خلال أربع أسابيع، منوها إن هزيمة سوريا “ستجعل الطريق مفتوحا أمام داعش لاحتلال المدينة ومكة اللتين لن تستطيع السعودية حمايتهما”.

 

كما انتقد الكاتب الصحفي المصري” إبراهيم عيسى” سياسات الملك سلمان، وقالا أن نزيف الدم في سوريا يعود إلى تمويل ثلاثي من السعودية وقطر وتركيا، إلا أن السعودية تراجعت قليلا بعدما بدا لها وحشية “جبهة النصرة” وانفرادها بالتصرف بعيدا عن المخابرات السعودية، التي قال إنها كانت تجلس على طاولة مع أحد “إرهابيي جبهة النصرة” وهو “صدام الجبلي” للتنسيق الميداني فيما بينهما.

المصدر: الفجر

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *