احتكاك لاعبي الأهلي بمضيفة يعطل رحلة السعودية رقم 1127 التخطي إلى المحتوى

احتكاك لاعبي الأهلي بمضيفة يعطل رحلة السعودية رقم 1127

احتكاك لاعبي الأهلي بمضيفة يعطل رحلة السعودية رقم 1127

وكالة اليوم الاخبارية – أكدت مصادر مطلعة من مطار الدمام تسبب 6 من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي يوم أمس، في تعطيل رحلة الخطوط الجوية السعودية رقم 1127 وإعادتها إلى مدرج مطار الملك فهد الدولي بالدمام.

 

مشيرا إلى أن الطائرة كانت في طريقها إلى الإقلاع، نتيجة تفوههم بكلمات جارحة بحق إحدى مضيفات الرحلة التي أقلت بعثة الفريق من الدمام إلى جدةـ عقب الفراغ من مواجهة هجر في الأحساء ضمن الدور ربع النهائي لبطولة كأس ولي العهد.

 

وأكدت مصادر من داخل المطار أن الرحلة تأخرت عن موعد إقلاعها نحو 42 دقيقة.

 

وأوضحت التفاصيل أن الواقعة تعود إلى مطالبة إحدى المضيفات لاعبا أهلاويا كان يجلس قريبا من المقاعد المؤدية إلى إحدى بوابات مخارج الطائرة بفسح المجال لعمل التشييك النهائي على أبواب الطائرة L3 -R3 (من نوع 330A ايرباص)، إلا أنه رفض ودخل في نقاش حاد معها، مما أجبرها لإخبار مشرف المضيفين قبل أن يتدخل قائد الطائرة، مطالبا المشرف بتهدئة الأمور قبل الإقلاع وإقناع اللاعب بفسح المجال للمضيفة، فيما انضم إلى اللاعب 5 من زملائه.

 

الأمر الذي أجبر قائد الطائرة إلى العودة للمدرج، مطالبا قسم الحركة وأمن المطار بإنزال اللاعبين المعنيين، إلا أن تدخل رئيس الأهلي “أحمد المرزوقي” الذي كان يجلس في درجة رجال الأعمال، وتوقيعه على اعتذار خطي مرفق برقم بطاقة أحواله وقبلها تنازل مشرف المضيفين والمضيفة عن حقهما الخاص تنفيذا لاشتراط قائد الطائرة، أدى إلى إنهاء المشكلة ومغادرة الطائرة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *