"كبار العلماء" تعلّق على إطلاق صاروخ باتجاه مكة.. ومغردون: شعار الحوثيين الموت لأمريكا وأفعالهم صاروخ باتجاه مكة التخطي إلى المحتوى

“كبار العلماء” تعلّق على إطلاق صاروخ باتجاه مكة.. ومغردون: شعار الحوثيين الموت لأمريكا وأفعالهم صاروخ باتجاه مكة

“كبار العلماء” تعلّق على إطلاق صاروخ باتجاه مكة.. ومغردون: شعار الحوثيين الموت لأمريكا وأفعالهم صاروخ باتجاه مكة
مكة

وكالة اليوم الاخبارية – استنكرت هيئة كبار العلماء وعلماء ودعاة وكتاب إطلاق صاروخ باتجاه العاصمة المقدسة، مؤكدين أنها جريمة عظيمة بحق قبلة المسلمين وخير بقاع الأرض، ومشددين على أن للبيت ربٌ يحميه، وأن الحادث يؤكد رفض المتمردين باليمن للحل السلمي وإصرارهم على العمل العسكري.

 

وقالت هيئة كبار العلماء في تغريدة صباح اليوم الجمعة عبر حسابها في “تويتر”: “إن التعرض للحرمين الشريفين جريمة عظيمة، وبرهان جديد على هدف الصفويين من زرع جماعة الحوثي في اليمن”.فيما قال الشيخ عائض القرني عبر حسابه على موقع “تويتر” تعليقاً على الحادثة: “اللهم اجعل كيدهم في تضليل، ودمر من أراد بيتك بسوء كما دمرت أصحاب الفيل، اللهم احفظ بلاد الحرمين من كيد الكائدين ومكر الماكرين وردهم على أعقابهم خائبين”.

 

من جانبه، اعتبر الداعية الكويتي مشاري بن راشد العفاسي أن إطلاق صاروخ على خير بقاع الأرض- بيت الله الذي أمّنه وحرَّمه- يؤكد استحقاق وعدالة الحرب ضد هذه العصابة الضالة.وندد الكاتب المختص بالعلوم السياسية كساب العتيبي بالجريمة، وقال في تغريدة ساخرة: “لأمريكا وإسرائيل شعارات الموت، ولمكّة وكعبتها الصواريخ الباليستية”.

 

وشهد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” استنفاراً كبيراً للتنديد باستهداف مكة المكرمة، وعبّر مشايخ وكتاب وإعلاميون ومشاهير عن استنكارهم الحادثة، واصفين المتمردين الحوثيين بالنفاق، حيث شعارهم: الموت لأمريكا وأفعالهم: الصاروخ لمكة قبلة المسلمين، مشددين على أن للبيت ربٌ يحميه.

 

المصدر : أخبار 24

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *