بعد ثلاجة السيسي فيديو للملك سلمان كنا نشتري الحلوى "بالدين"  ولا نمتلك ثلاجة التخطي إلى المحتوى

بعد ثلاجة السيسي فيديو للملك سلمان كنا نشتري الحلوى “بالدين”  ولا نمتلك ثلاجة

بعد ثلاجة السيسي فيديو للملك سلمان كنا نشتري الحلوى “بالدين”  ولا نمتلك ثلاجة

وكالة اليوم الاخبارية – انتشرت خلال الفترة السابقة موجة من الجدل الواسع حول ما قالة وزير الحج السابق والإعلامي السعودي “أياد مدني” وما جاء به من سخرية عن الرئيس “السيسي”، الأمر الذي أثار غضب المصريين مما دفع بالإعلام المصري للرد عليه من خلال برامج “التوك شو”.

 

فيذكر أيضا أنه قد إنتشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي حين وجه أبدي إياد كلمته في مؤتمر “الإيسيسكو” للرئيس التونسي قائلا “أنا متأكد بأن ثلاجتكم فيها أكثر من الماء فخامة الرئيس”.

 

كما انتشر مقطع فيديو أخر من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك “للملك سلمان”، يظهر الملك سلمان وهو يحكي عن أحد الوقائع مع والده الملك الراحل عبدالعزيز أنه مر بفترة من الفقر والتقشف التي كان يعيشها في طفولته رغم أنه من الأسرة الحاكمة.

 

موضحا أن والده كان يأخذه مع أشقائه الى السوق ويدخل بهم أحد المحالات ليشتري لهم الحلوى بالآجل، وذلك لعدم توفير الإمكانات لديهم لشرائها، مشيرا أنه كان يتنتظر موسم الحج في طفولته لكي يحصل على بعض الأطعمة والمشروبات التي يعجز عن تناولها في منزله مثل الأيس كريم و”الكازوزا”، مشيرا أنهم لا متلكون ثلاجة ليحتفظوا فيها بمثل هذة الآطعمة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *