متشبه يثير الهلع في حمام نسائي و3 فتيات يتنازلن عن البلاغ لعدم التلصص التخطي إلى المحتوى

متشبه يثير الهلع في حمام نسائي و3 فتيات يتنازلن عن البلاغ لعدم التلصص

متشبه يثير الهلع في حمام نسائي و3 فتيات يتنازلن عن البلاغ لعدم التلصص
حمام

وكالة اليوم الاخبارية – «ريال في حمامنا النسائي».. «والله ما أنا ريال أنا مثلكم». هذا هو الحوار الذي دار بين 3 فتيات وشاب داخل حمام نسائي في احدى الجمعيات التعاونية الراقية في محافظة العاصمة، انتهى ببلاغ الى عمليات الداخلية حيث سارع رجال الأمن والنجدة والمباحث وتم اقتياد الأطراف الى المخفر الفتيات الثلاث والشاب على اعتبار ان هناك جريمة تمت، ولكن داخل المخفر كل شيء تمّ على ما يرام اذ اقتنعت الفتيات الثلاث بأن الشاب الذي دخل الحمام النسائي ورغم انه شاب ولكن لا يختلف عنهن كثيرا، لأنه يحمل الصفات الأنثوية اي متشبه بالنساء حيث اكد انه يخشى من الدخول الى الحمّامات الرجالية.

 

وبحسب شهود عيان فإن مرتادي الجمعية التعاونية هرعوا الى الحمام النسائي بعد سماع صوت صراخ، حيث شوهدت الفتيات وهن يغلقن الحمام من الخارج وسمح للمتشبه بالخروج وكان يرتدي ملابس ما بين رجالية ونسائية وجرى تسليم المتشبه الى ضابط النجدة ليتم نقله الى المخفر حيث جرى الاستماع الى افادات الفتيات.

 

حيث اكدن ان الشاب لم يكن يتلصص عليهن ولكنه دخل فقط الى الحمام لقضاء الحاجة، وقد اكد المتشبه انه لم يستطع الدخول الى الحمامات الذكورية وغالبا ما يدخل الى الحمامات النسائية إذا ما اضطرته الحاجة.

المصدر : الانباء الكويتية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *