أمير سعودي: الإعلام المصري ينفس عن أحقاده تجاه بلادنا وقيادتنا التخطي إلى المحتوى

أمير سعودي: الإعلام المصري ينفس عن أحقاده تجاه بلادنا وقيادتنا

أمير سعودي: الإعلام المصري ينفس عن أحقاده تجاه بلادنا وقيادتنا

وكالة اليوم الاخبارية – قال الأمير السعودي البارز، “الدكتور خالد آل سعود”، وذلك عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “توتير” إن الإعلام المصري استغل سخرية الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامى، “إياد مدني” من “ثلاجة السيسي” والتي اعتذر عنها لاحقا، للتنفيس عن أحقاده تجاه السعودية وقادتها.

 

وأضاف الأمير السعودي في تغريدته، “زلة لسان إياد مدني المرفوضة – وجدها بعض المنتمين للإعلام المصري فرصةً للتنفيس – مجددا – عن أحقادهم تجاه بلادنا وقيادتنا .. الله يشفيكم.

 

ويذكر أن “إياد مدني” وزير الحج والثقافة والإعلام السعودي السابق، قد سخر من حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الثلاجة، خلا مؤتمر  لمنظمة التعاون الإسلامي بتونس، وقد قدم من بعدها اعتزارا للرئيس المصري عما صدر له من كلمات أكد أنها عفوية وبدون قصد منه للإهانه.

 

الأمر الذي عرض “إياد مدني” لهجوم حاد من الإعلام المصري خلال اليومين الماضيين على خلفية هذه الأزمة، وصل إلى حد السباب، له وللشعب السعوي.

 

وطالب عدد كبير من الكتاب والمغردين السعوديين، الحكومة المصرية بالتحرك لوقف ما وصفوه بمهزلة الاعلام المصري وهجومه الفظ على السعودية وقياداتها.

 

ويذكر أيضا أنه صدر قرار من القصر الملكي بوقف “إياد مدني” وبدء التحقيق معه في الواقعة المشار إليها وذلك بأمر من الملك سلمان.

المصدر: بوابة القاهرة

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *