"باربي" فتاة "سناب شات" في قبضة الأمن بعد خروجها عن الآداب العامة التخطي إلى المحتوى

“باربي” فتاة “سناب شات” في قبضة الأمن بعد خروجها عن الآداب العامة

“باربي” فتاة “سناب شات” في قبضة الأمن بعد خروجها عن الآداب العامة
فتاة

منوعات – تمكنت الجهات الأمنية بمحافظة الطائف، ممثلةً في شعبة التحريات والبحث الجنائي، من القبض على إحدى الفتيات من مستخدمات سناب شات ، حيث اشتهرت بين متابعيها بنشر الرذيلة ، واعتادت جذب الشباب من المتابعين لها للحضور في الأماكن التي تتواجد فيها ، وذلك عند المولات وبعض المطاعم والمحال التجارية ، كذلك الشوارع الرئيسية بالمحافظة ، مُسببين إرباكاً وازدحاماً مرورياً بسبب مُلاحقتهم لها.

 

وعلمت “سبق” من مصادرها بأن تلك الفتاة والتي اشتهرت في سناب شات باسم “باربي” قد بلغ مُتابعوها أكثر من 10 آلاف شخص ، تظهر لهم في مقاطع وصور إباحية ، كذلك تقوم بتجميع الكثير من الفتيات بداخل إحدى الاستراحات بين المعسلات والرقص والسباحة، ونقل ذلك تصويراً عبر سناب شات ، في سهراتٍ تكررت عدة مرات ، كانت هي من تزعمتها.

 

كما تظهر من خلال سنابها الشهير وتدعو الشباب المتابعين لها لدفع رسوم إيجار الاستراحات ، والتكفل بوجبات العشاء ، ومن ثمَ تصلها المبالغ المالية منهم ، فيما كانت تُخطط في وقتٍ قريب لحفلة بارتي مُختلطة بين الجنسين في إحدى الفلل التي حددت موقعها، ولكنها أجلتها .

 

ووفقاً لتوجيه صادر من مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء سعيد بن سالم القرني ، وبإشراف ومتابعة من مدير شرطة الطائف العميد دكتور محمد بن دخيل الله الحارثي ، فقد نجحت الجهود البحثية في تتبع تلك الفتاة عبر ذلك السناب والذي اتخذته وسيلة لنشر الرذيلة والمجاهرة بها ، والخروج عن الآداب العامة.

 

هذا بخلاف أنها كانت تتحدى الجهات الأمنية وأن يتوصلوا لها ، حتى باتت في قبضتهم وبرفقتها ثلاث من الفتيات بينهن فتاة من جنسية عربية ، بعد أن أثارت تجمعاً ليلة البارحة مع رفيقاتها في أحد الشوارع الرئيسية ، وقامت ببث ذلك عبر سناب حتى تجمع عدد من الشبان في موقع تواجدها ، كما أقدمت على تصوير دوريات مرورية في نفس الشارع الذي شهد سقوطها ومن معها في قبضة البحث الجنائي.

 

وأشارت المصادر إلى أن الجهات الأمنية بالطائف، كانت قد شهدت تعاوناً من قبل المواطنين الذين كانوا قد تقدموا ببلاغات ضدها ، والسوء الذي كانت تظهر به على السناب شات ، وما تقوم بعرضه.وأوضحت مصادر أمنية أن الفتاة صاحبة حساب السناب شات المسيء، ورفيقاتها الثلاث قد أُحلن للجهة المختصة، وسلمت أوراق القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام، لاتخاذ الإجراءات النظامية حيالها.

 

يُذكر أن الفترة الأخيرة شهدت تحركاً أمنياً مكثفاً لملاحقة أصحاب حسابات سناب شات المُسيئة، والتي يخرجون من خلالها عن القيم ويتجردون من الآداب العامة، وتم ضبط عدد من الشُبان الذين تم رصدهم من قبل أجهزة الأمن، لحين أن تم القبض على فتاة سناب شات بالطائف، وذلك في تواصل وجهد مبذول للقضاء على مثل هذه السلوكيات الإلكترونية المسيئة والمرفوضة والخارجة عن الذوق العام.

المصدر : سبق

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *