كاتبة إماراتية ترد على من يتطاول على مصر بكلمات نارية التخطي إلى المحتوى

كاتبة إماراتية ترد على من يتطاول على مصر بكلمات نارية

كاتبة إماراتية ترد على من يتطاول على مصر بكلمات نارية

وكالة اليوم الاخبارية – نشرت الكاتبة الإماراتية “عائشة سلطان” بالرد قوي على من يتطاول على مصر، وذلك ما جاء من خلال كلمات وصفها البعض بالنارية نظرا لجرائتها وقوة معانيها.

 

فقد جاء مقالة الكاتبة الإماراتية لتشتمل على تلك الكلمات القوية:

لن ينال احد من مصر ، مصر فيها شعب عظيم بكل معنى الكلمة ، يجوع ، يعرى ، يشتم الرئيس ، يسخر منه ، لكنه يأتي عند مصر الدولة والوطن ويقف اجلالا ومحبة وتضحية ، الجوع ليس بجديد على المصري ولا الفقر ولا الحروب ولا التضحيات ، هذا شعب علمته التجارب ان يتعارك مع كل شيء وكل احد لينتصر وتبقى مصر .

 

ان التجارب التي مر بها المصري ليست تجارب سنوات انها تجارب قرون ، هذا المصري الذي بنى اعرق الحضارات على وجه الارض لن يعلمه احد حب مصر والدفاع عنها .

 

شعب مصر وجيش مصر وارض مصر وبقاء مصر عزيزة قوية هو خط احمر يجب ان لا يسمح اي عربي لكائن من كان ان يمسه او يقترب منه .

 

ثلاجة السيسي الفارغة هي رمز لثلاجة مواطنين كثر في كل الوطن العربي ، حقيقة لا تحتاج لكل هذه السخرية او الفلسفة ،،اما الخطر فموجود نحذر منه ونتجنبه ونعين اخوتنا على تجاوزه ، دون حقد او اغراض او اجندات خفية !!

ما بال بعض العرب كيف وصلت بهم الوقاحة ان يسخروا من مصر أو يتجرؤا على مصر ؟؟ اي عربي يتجرأ على مصر ليراجع عروبته وليراجع فضل مصر ودور مصر .. مصر وما ادراك ما مصر ..

 

حفظها الله وخفظ شعبها من كل اذى .. وكمواطنة عربية اعتذر لمصر – ان قبل منى ذلك -عن اي خطأ او سفاهة تصدر من اي مواطن عربي في اي مكان لانني اعرف فضل مصر علي واحمله تاجا على رأسي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *