رسالة اعتذار لمرسي تشعل مواقع التواصل وتثير جدلا بين مؤيدي الانقلاب والخليجيين !! التخطي إلى المحتوى

رسالة اعتذار لمرسي تشعل مواقع التواصل وتثير جدلا بين مؤيدي الانقلاب والخليجيين !!

رسالة اعتذار لمرسي تشعل مواقع التواصل وتثير جدلا بين مؤيدي الانقلاب والخليجيين !!

وكالة اليوم الاخبارية – لا يزال الوضع بين البلدين المملكة العربية السعودية ومصر في حالة توتر شديدة في الفترة الأخيرة، وذلك ما يظهر بشكل واضح من خلال ما يتم إذاعته خلال وسائل الإعلام السعودية والمصرية.

 

ومؤخرا شن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي السعوديون والخليجيون حملة تقديم إعتذار للرئيس الأسبق “محمد مرسي” تلك التي تحمل اسم “رسالة اعتذار للرئيس مرسي” وخرون ينقلون رسالة تحمل اسم “مصر خانها مرسي”.

 

فقد نشر الناشط القطري تركي سعيد: “لي الفخر أني من قطر وبلدي اتخذت موقفا مشرفا من الخائن #بلحة أشكرك سمو الأمير لأنك لم تسمح للعار أن يدنس شرف أهل قطر”.

 

وقال الأكاديمي الكويتي خالد العنتيبي: “خسر الخليج الكثير بإسقاط الرئيس مرسي ودعم الانقلاب، وخسرت مصر وشعبها الكثير، تدمر اقتصادها مع هذا المعتوه!”.

 

وغرد الناشط السعودي غياث عبد الله: “انقلبوا ضد من يصلي الفجر حاضرا ودعموا من لا يعرف الله، ماذا ستقول لربك يا ملك عبد الله؟!”.

 

على الجانب الآخر دشن مؤيدو الانقلاب العسكري وسما للرد على من اعتذر للرئيس المنتخب محمد مرسي عبر وسم”#مصر_خانها_مرسي” مرددين أنه “باع البلد”.

 

فقال حساب “هيما مواطن مطحون”: “مصر خانها مرسي وربنا بعت لينا الجيش والسيسي ووقفوا مع الشعب علشان يلحقوا مصر من الضياع بسبب خيانة جماعة الشر الملاعين”.

 

وعلق هاني سلامة: “ما قام به مرسي أفظع من الجواسيس لأن الجاسوس لا يقدر أن يصل لما وصل إليه”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *