شرح مفصل لخطوات دفع رسوم تأشيرات دخول المملكة العربية السعودية من خلال موقع ” إنجاز “ التخطي إلى المحتوى

شرح مفصل لخطوات دفع رسوم تأشيرات دخول المملكة العربية السعودية من خلال موقع ” إنجاز “

شرح مفصل لخطوات دفع رسوم تأشيرات دخول المملكة العربية السعودية من خلال موقع ” إنجاز “

وكالة اليوم الاخبارية ـــ يسأل العديد من الأفراد عن طريقة مفصلة لخطوات دفع رسوم التأشيرات للدخول إلى المملكة العربية السعودية من خلال موقع إنجاز، وسوف يتم توضيح ذلك من خلال الأسطر القادمة .

 

خطوات دفع رسوم التأشيرات

يتم أولا الدخول على موقع إنجاز من خلال الرابط https://enjazit.com.sa/

بعد ذلك الدخول على تبويب أفراد، طلب الحصول على تأشيرات دخول المملكة، سوف يظهر صفحتين للفرد في كل صفحة يتطلب منه الضغط على موافق وسوف يجد نفسه أمام الطلب .

 

تملئ بيانات الصفحة المطلوبة باللغة العربية، ماعدا ما يطلب الملئ باللغة الإنجليزية، وتلك البيانات ممثلة في رقم المستند وبيانات جهة العمل والرقم القومي لصاحب الجواز ورقم الإقامة وصلاحية التأشيرة، والصورة مع ملاحظة أن يكون مقاسها 200*200 وأن لا يزيد حجمها عن 18 كيلو بايت، ويقوم الشخص بعد ذلك بحفظ الطلب.

سيجد الفرد نفسه أمام صفحة خاصة بالدفع، سيدفع الفرد أولا مبلغ 10 $، قيمة الدفع بالفيزا، ثم يتجه إلى دفع ثمن الفيزا بالدولار أيضا 534.34 $، وبعد ذلك يتم طباعة الصفحة الأخيرة التي تخص وصل الدفع لأخذها في الموعد المحدد للفرد في شركة تسهيل.

 

وبعد إنهاء تلك الخطوات يكون صاحب طلب التأشيرة قام بدفع الرسوم الخاصة ب 2000 ريال للتأشيرة، ولكن عليه أن يقوم بدفع باقي المبلغ الخاص بتسهيل في المركز نفسه .

 

المصدر .. الأهرام الكندي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *