أمّ تحقن اطفالها بالهيرويين يومياً بمساعدة عشيقها ليسهران معاً! التخطي إلى المحتوى

أمّ تحقن اطفالها بالهيرويين يومياً بمساعدة عشيقها ليسهران معاً!

أمّ تحقن اطفالها بالهيرويين يومياً بمساعدة عشيقها ليسهران معاً!
ام

منوعات – قامت ام امريكية تدعى آشلي هوت “24 عاماً” بالتجرد من مشاعر الامومة بحقن اطفالها الثلاثة من عمر 4-6 اعوام بمادة الهيرويين لتخديرهم للنوم بمساعدة عشيقها الذي يدعى وويروي ماكيفر “25 عاماً”، بمنزلهما في واشنطن، ليتخلصوا من ازعاجهم.و صرحت منظمة الشؤون الإجتماعية انه تك حقن الأطفال بحقنة تحتوي على مواد تستخدم لتحضير الهيرويين و هي :عصير النوم: و “دواء الشعور الجيد.

 

و حسب التحقيقات مع الأطفال، قال الطفل الأكبر انه كان يتم حقنهم بمادة مثل البودرة و ممزوجة بالماء، و ينامون بعدها هو و شقيقتيه على الفور.و اكتشفت التحقيقات التي استمرت لعدة شهور على ابر ملوثة في ارجاء المنزل و فضلات فئران في جميع ارجاء المنزل.و اضاف ضباط الشؤون الاجتماعية انهم لاحظا خدوشاً و اثار ضرب و كدمات على جسم الطفلة الاصغر، و عثروا على هيرويين في جسم احد الاطفال بالاضافة لنوع مخدر اخر في جسم الطفل الاخر.

 

و على اثر كل تلك الجرائم، وجهت المحكمة للام و عشيقها ثلاث تهم ، وهي:”إعطاء غير مشروع للمواد الخاضعة للرقابة لقاصر، وسوء معاملة جنائية من الدرجة الثانية، واعتداء من الدرجة الثانية على الأطفال”.

 

كما اعترف الثنائي على انهما مدمني مخدرات و هيرويين ، و يتم الان التحقق من ما اذا كان ماكيفر هو الاب الحقيقي لهؤلاء الأطفال، الذين يعيشون في دور رعاية القصر.

المصدر : صحف

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *