الاطاحة بوافدين خططوا لسهرة مختلطة مع فتيات بالطائف التخطي إلى المحتوى

الاطاحة بوافدين خططوا لسهرة مختلطة مع فتيات بالطائف

الاطاحة بوافدين خططوا لسهرة مختلطة مع فتيات بالطائف
وافد

وكالة اليوم الاخبارية – أحبطت اللجنة الفرعية الدائمة لنظام شموس الأمني بمحافظة الطائف الليلة سهرة مختلطة محتملة، كان من المقرر إقامتها في أحد المنتجعات بمنطقة الهدا السياحية، وأُلقي القبض على شابَّين بحوزتهما سلاح وعبوة من العرق المسكر، وكُشف عن اختباء إفريقيَّين داخل المنتجع، وذلك قبل وصول الفتيات للموقع.

 

وتبيّن التفاصيل أن اللجنة الفرعية الدائمة لنظام شموس الأمني بمحافظة الطائف، وأثناء جولتها التفتيشية على المنتجعات والاستراحات في منطقة الهدا، عثرت بأحد المنتجعات على شابَّين بحوزتهما سلاحَين (مسدس وساكتون نارية)، كما عُثر على عبوة من العرق المسكر.ووفقا لموقع سبق واصلت اللجنة التفتيش، وقبل تسليم الحالة للشرطة ضُبط اثنان من الأفارقة من الجنسية النيجيرية، كانا مختبئَيْن داخل المنتجع.

 

ووفقًا لما ورد للجنة، وتأكدت منه، فإنهم كانوا يخططون لسهرة مختلطة مع فتيات بذلك المنتجع هذه الليلة، وتم إحباطها قبل وصولهن، ويعتقد أنهم طلبوا من الفتيات عدم الحضور بعد الاتصال عليهن، في حين تم تسليمهم بالمضبوطات، التي تضمنت جوالات عدة مع السلاح والمسكر، لمخفر شرطة الهدا بالطائف.

 

وكشفت اللجنة عن تساهل العديد من المنتجعات والاستراحات في تطبيق نظام شموس الأمني، وذلك من حيث تسجيل بيانات المستأجر، وبعثها للجهات المختصة، أو تأخيرها، كذلك عدم وجود تراخيص هيئة السياحة، وسجلات تجارية خاصة بها. فيما جرى فصل التيار الكهربائي عن المنتجعات والاستراحات المخالفة وفقًا لتوجيهات مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز.

 

يُذكر أن اللجنة يترأسها محافظة الطائف، وتضم في عضويتها كلاً من: الأمانة – المباحث العامة – البحث الجنائي – الدفاع المدني – التجارة – الهيئة العامة للرياضة – الكهرباء – دوريات الأمن – قوة المهمات والواجبات الخاصة.

المصدر : قبس

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *