"الجزائية" تعاقب سودانياً بالسجن 3 سنوات لتستره على الإرهابي نواف العنزي ومواطناً بـ11 سنة لتأييده "داعش" التخطي إلى المحتوى

“الجزائية” تعاقب سودانياً بالسجن 3 سنوات لتستره على الإرهابي نواف العنزي ومواطناً بـ11 سنة لتأييده “داعش”

“الجزائية” تعاقب سودانياً بالسجن 3 سنوات لتستره على الإرهابي نواف العنزي ومواطناً بـ11 سنة لتأييده “داعش”
وافد

وكالة اليوم الاخبارية – عاقبت المحكمة الجزائية المتخصصة مقيما سودانيا بالسجن 3 سنوات للتستر على أحد الإرهابيين المطلوبين، فيما قررت سجن مواطن 11 عاما إثر إدانته بتأييد تنظيم “داعش” وتخزين مقاطع إباحية وأدوات حشيش.

 

وأوضحت المحكمة أن المتهم السوداني أدين بالتستر على المتهم نواف العنزي أحد المشاركين في جريمة قتل رجلي الأمن بمدينة الرياض، رغم علمه بأنه مطلوب أمنياً، وقررت المحكمة تعزيره بالسجن 3 سنوات من تاريخ إيقافه وتسفيره إلى بلاده بعد انتهاء محكوميته.

 

من جهة أخرى، قررت المحكمة معاقبة مواطن بالسجن 11 سنة، إثر تأييده للتنظيم الإرهابي المسمى “داعش”، وحيازته أدوات تحتوي على مادة الحشيش المخدر، وإعداده وإرساله وتخزينه ما من شأنه المساس بالنظام العام من خلال مشاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأصدرت المحكمة بحق المدان عقوبة أخرى بجلده لقاء ذلك حد المسكر ثمانين جلدة علناً دفعة واحدة بعد إدانته بتعاطي الحشيش المخدر، ومصادرة أجهزة الحاسب الآلي وجهاز الجوال المضبوطة معه، وإغلاق حسابه الإلكتروني ومنعه من المشاركة في مواقع التواصل الاجتماعي بأي مشاركة كانت؛ حفظاً له وللمجتمع.

المصدر : أخبار 24

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *