استغاثة مصريون عالقون في مطار الكويت الآن.. مفيش حد نكلمه التخطي إلى المحتوى

استغاثة مصريون عالقون في مطار الكويت الآن.. مفيش حد نكلمه

استغاثة مصريون عالقون في مطار الكويت الآن.. مفيش حد نكلمه
كويت

وكالة اليوم الاخبارية – استغاثة مصريون عالقون في مطار الكويت الآن.. مفيش حد نكلمه، استغاثت مجموعة من المواطنين المصريين العاملين في الكويت بموقع (مصريون في الكويت www.egkw.com) صباح اليوم وذلك بعد إلغاء رحلتهم إلى القاهرة والتي كان مقررا لها السفر فجرا في تمام الرابعة صباحا.

 

وقال المصريون العالقون في مطار الكويت حتى هذه اللحظة ولا يعرفون مصيرهم والساعة الآن الثامنة صباحا اليوم الجمعة الموافق 4 نوفمبر 2016 أنهم لا يجدون شخص مسؤول من شركة مصر للطيران التي كان مقررا السفر عليها للحديث معه.. مشيرين إلى أن المسؤولون عن الطائرة اخبروهم بعد ساعة من موعد الاقلاع ان الطائرة بها عطل وعليهم التوجه الى البوابة 9 للخروج الى الفندق للاستراحة حيث سيتم السفر على الطائرة القادمة من القاهرة الساعة 2 ظهرا.

 

وقالوا انهم توجهوا الى هناك أي البوابة 9 وهم عندها منذ 3 ساعات ولا يجدون شخصا يتحدثون إليه حتى الآن.وطالب المصريون العالقون بأن يعدل القائمين على مصر للطيران من آدائهم وأن تكون لديهم الخطط البديلة في حالة حدوث مثل هذه المواقف وفي أي وقت سواء فجرا أو ظهرا أو ليلا.

 

وأشاروا إلى أنه من الوارد جدا أن يحدث عطل في أي طائرة أو مشكلة ما عند السفر وأنهم يتفهمون ذلك ولكنه من غير المقبول ولا المعقول أن لا يتم التعامل مع الأمر سريعا وأن تكون هناك خططا معدة سلفا للتعامل مع مثل هذه المواقف.

 

وأكدوا أنهم سيظلوا يتعاملون مع مصر للطيران على انها الشركة والوطنية ويفضلونها عن أي شركة أخرى ولكن من الضروري أن نراجع أنفسنا ونعدل من الأداء مشددين على أن أي موظف غير مجتهد ليس له مكان لأنه يضر بمصر كلها وعلى الجميع التفاني والاجتهاد في العمل خصوصا في ظل الظروف التي نعيشها والحرب التي يشنها الحاقدون على الاقتصاد المصري.واختتم المصريون العالقون في مطار الكويت.. نحن الآن عند البوابة 9 .. ومش لاقين حد نكلمه.. ونتمنى التصرف العاجل لأننا لم ننم منذ الأمس وفي غاية الحزن والاجهاد.

المصدر : مصريون في الكويت

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *