شاهد.. كيف رد اللواء عسيري على صورة فاجأته بها مذيعة "سي إن إن" عن المجاعة باليمن؟ التخطي إلى المحتوى

شاهد.. كيف رد اللواء عسيري على صورة فاجأته بها مذيعة “سي إن إن” عن المجاعة باليمن؟

شاهد.. كيف رد اللواء عسيري على صورة فاجأته بها مذيعة “سي إن إن” عن المجاعة باليمن؟
يمن

وكالة اليوم الاخبارية – رد المتحدث باسم قوات التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن اللواء الركن أحمد عسيري على صورة لفتاة يمنية ضحية حالة المجاعة التي تعانيها بعض المحافظات اليمنية، وأكد أن هذه الصورة ربما اُلتقطت في تعز التي يحاصرها الحوثيون وحلفاؤهم منذ شهور.

 

وعرضت مذيعة قناة “سي إن إن” الإخبارية الأمريكية الصورة خلال إجرائها لقاءً مع عسيري، وقالت إنها لفتاة في الـ18 من عمرها، وقد نحُل جسدها جرّاء المجاعة التي تعيشها بلادها، زاعمةً أن التحالف يفرض حصاراً يمنع دخول المساعدات إلى عدة مناطق باليمن، مما تسبب في حدوث مجاعة كانت تلك الصورة إحدى مظاهرها.

 

من جانبه، أكد اللواء عسيري للمذيعة أن الصورة ربما التقطت في محافظة تعز التي يحاصرها الحوثيون وحلفاؤهم، داعياً المنظمات الإنسانية الدولية إلى زيارة تعز، والوقوف على المأساة الإنسانية التي يعيشها السكان جراء محاصرة الحوثيين والقوات الموالية للرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح للمدينة منذ شهور عديدة.

 

وأكد أن التحالف العربي تدخل في اليمن لمنع حدوث مثل هذه الحالات الإنسانية، ولإعطاء اليمنيين حقوقهم بالمعاملة الجيدة، مشدداً على أن هناك بلاداً كاملة بها أفراد مثل هذه المرأة، مخطوفة من قِبل جماعات مجرمة تريد فرض قوتها على الأرض بصرف النظر عما سيكلفها ذلك.

المصدر : أخبار 24

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *