شمس لمصر: «اقفلي عليكي بابك ... دول الخليج ستحمي نفسها» التخطي إلى المحتوى

شمس لمصر: «اقفلي عليكي بابك … دول الخليج ستحمي نفسها»

شمس لمصر: «اقفلي عليكي بابك … دول الخليج ستحمي نفسها»
كويت

وكالة اليوم الاخبارية – ابتعدت الفنانة شمس الكويتية عن الفن وخاضت في غمار السياسة، مطالبة مصر «بإغلاق بابها عليها»، معللة ذلك بأن الحروب التي خاضتها القاهرة دفاعاً عن القومية العربية كانت سبباً رئيساً في المشكلات الاقتصادية الحالية التي يعيشها المصريون.

 

وشددت شمس، في حوار لها مساء أول من أمس مع برنامج «على هوى مصر» على قناة النهار one، على ضرورة تقديم الحلول الطارئة في حياة المصريين، والاهتمام بالصناعة والبشر والتعليم على أسس صحيحة بعيداً عن التطرف.وواصلت حديثها في السياسة، قائلة: «لست مع الديكتاتورية لكنني مع الحلول الطارئة، ويجب على مصر أن تغلق على نفسها، وتترك القومية العربية، فالخليج لديه من القوة العسكرية والفكرية ما يكفيه للدفاع عن نفسه».

 

وتابعت في رسالتها إلى مصر: «اقفلي عليكي بابك، وانسي القومية العربية، واشتغلي لنفسك وخلي القومية العربية كام سنة على جنب.. القومية خسّرت مصر».كما انتقدت الفنانة الكويتية، وسائل الإعلام المصرية، منوهة إلى أنها تركز على السلبيات وتخفي الإيجابيات وتثير غضب الرأي العام.واستنكرت شمس نظرة العالم العربي المتدنية إلى الفنانين، مستطردة «أنا لست هجومية… لكن أطرح ما يخاف الآخرون من الفنانين طرحه، لأن الصامتين منافقون».

المصدر : الرأي الكويتية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *