"الداخلية": الإطاحة بشبكتين لتهريب وترويج الحبوب المخدرة وبحوزتهما 2.5 مليون قرص مخدر و3 ملايين ريال بالرياض ومكة التخطي إلى المحتوى

“الداخلية”: الإطاحة بشبكتين لتهريب وترويج الحبوب المخدرة وبحوزتهما 2.5 مليون قرص مخدر و3 ملايين ريال بالرياض ومكة

“الداخلية”: الإطاحة بشبكتين لتهريب وترويج الحبوب المخدرة وبحوزتهما 2.5 مليون قرص مخدر و3 ملايين ريال بالرياض ومكة
كشف

وكالة اليوم الاخبارية – أعلن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية اليوم (الأحد)، عن القبض على أعضاء شبكتين تمتهنان تهريب وترويج المواد المخدرة، والقبض على عناصرهما وبحوزتهم ملايين الأقراص والريالات.

 

وأوضح أنه تمت الإطاحة بـ 12 متورطًا، هم 7 سعوديين، و3 سوريين بينهم امرأة، وهندي، وباكستاني، وعثر بحوزتهم على أكثر من 2.5 مليون قرص إمفيتامين، وأكثر من 3 ملايين ريال، و40 ألف دولار، وأكثر من 2 كيلوجرام مجوهرات متنوعة، و3 أسلحة رشاشة، و11 مسدسًا، وبندقية واحدة، و300 طلقه حية تقريبًا.

 

وأضاف أنه قبض على الشبكة الأولى بالرياض بعد توفر معلومات عن تمكنهم من تهريب كمية كبيرة من أقراص الإمفيتامين بقيادة شخص سوري، حيث تم ضبطها مخبأة في قوالب إسمنتية منقولة على شاحنتين بقيادة هندي وباكستاني، وبلغ إجماليها 2.1 مليون قرص إمفيتامين، كما تم القبض على مستقبليها بمناطق الرياض والشرقية والمدينة المنورة، وهم سعودي و3 سوريين بينهم امرأة.

 

وأشار إلى أنه تم القبض على الشبكة الثانية بعد مداهمتهم في وكرهم بمنطقة مكة المكرمة والقبض عليهم وعددهم 6 سعوديين، وبحوزتهم 417 ألف قرص إمفيتامين.

المصدر : أخبار 24

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *