حدث «هتك عرض» شاب مستعيناً بصديقيه «فزعة» لإحدى قريباته التخطي إلى المحتوى

حدث «هتك عرض» شاب مستعيناً بصديقيه «فزعة» لإحدى قريباته

حدث «هتك عرض» شاب مستعيناً بصديقيه «فزعة» لإحدى قريباته
هتك

وكالة اليوم الاخبارية – ردّ حدث الإساءة بأسوأ منها مستعيناً بصديقيه حين استدرجوا شاباً اكتشفوا وجود علاقة بينه وبين إحدى قريباته وتناوبوا عليه «هاتكين» عرضه بعد أن أوسعوه ضرباً.

 

وحسب مصدر أمني لـ«الراي» فإن «حدثاً اكتشف عبر مطالعته لهاتف قريبة له بأنها على علاقة بشاب، فقام بسلبها هاتفها النقال، وانهال عليها ضرباً ترك آثاره على جسدها، قبل أن يحبسها في غرفتها».

 

وأضاف المصدر «لم يكتفِ الحدث بما فعله بقريبته، بل استعان باثنين من أصدقائه حكى لهما القصة فأعاناه على رسم خطة لاستدراج صديقها الشاب عبر لقاء وهمي، قاموا بتدبيره وحين حضر في المكان أمسكوا به، وأجبروه على الركوب معهم في مركبتهم، وانطلقوا به إلى إحدى الساحات الترابية، وأشبعوه ضرباً، قبل أن يتناوبوا عليه هاتكين عرضه مرات عدة، وبعد أن ردوا له الإساءة بأسوأ منها أطلقوا حريته بعد أن أدموه من كل جانب».

 

وزاد المصدر أن «الشاب ما أن رأته أمه بتلك الحالة المزرية لدى وصوله إلى مسكنه حتى اعترف لها بما حصل معه من اعتداء وحشي وضرب مبرح، فحملت ابنها إلى مخفر المنطقة، وأبلغت الأمنيين متهمة قريب الفتاة وصديقيه بهتك عرض ابنها والاعتداء عليه ضرباً، فتم تسجيل قضية أحيلت على رجال المباحث لضبط وإحضار المشكو في حقهم للتحقيق معهم فيها».

المصدر : الرأي الكويتية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *