نجمة وفنانة مشهورة قتل والدها على يد والدتها وشقيقها تاجر مخدرات وكانت نهايتها مأسوية .. لن تصدق من هي !! التخطي إلى المحتوى

نجمة وفنانة مشهورة قتل والدها على يد والدتها وشقيقها تاجر مخدرات وكانت نهايتها مأسوية .. لن تصدق من هي !!

نجمة وفنانة مشهورة قتل والدها على يد والدتها وشقيقها تاجر مخدرات وكانت نهايتها مأسوية .. لن تصدق من هي !!

وكالة اليوم الاخبارية ـــ حياة النجوم والفنانين ليست ملك لهم فقط فيرغب كافة المعجبين في التعرف على تلك الحياة الشخصية وكشف التفاصيل الدقيقة لهم، لإعتبار أن هذا التصرف حق لهم في معرفة ما الذي يخبأه النجوم في داخله، وظهرت في الفترة الأخيرة قصة نجمة وفنانة مشهورة قتل والدها على يد والدتها وعانت من حياة مأسوية كبرى .

 

وهي الفنانة الشابة الراحلة ميرنا المهندس التي كانت أخر رحله لها مع الألم والحزن عندما عانت سنوات من مرض سرطان القولون، وخضعت لجراحات خارج مصر وقامت باستئصاله، ولكن عاد المرض اللعين يهاجمها ورحلت ميرنا في 5 أغسطس عام 2015.

 

فعانت الفنانة ميرنا المهندس من حياة أسرية غير مستقرة بين الأب والأم وقامت الأم بقتل الأب وهربت من السجن لمدة سبعة سنوات وتم الحكم بأن هذا القتل كان دفاعا عن النفس، وبعد ذلك عانت مرة أخرى عندما تورط أخيها مع تجار المخدرات وتم القبض عليه متلبسا في إحدى القضايا .

 

وعانت أيضا عندما إنطلقت الشائعات حولها بأنها هي السبب وراء طلاق المطربة أنغام، ونفت ذلك وقالت أنها أكبر من كافة الشائعات، وإنتهت معاناتها برحلة ألمها إلى وفاتها .

 

المصدر .. نجوم مصرية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *