الدولار يواصل الإشتعال في منتصف اليوم ومصادر موثوقة تؤكد حقيقة وصول الدولار ل 25 جنيه في البنوك المصرية خلال ساعات !! التخطي إلى المحتوى

الدولار يواصل الإشتعال في منتصف اليوم ومصادر موثوقة تؤكد حقيقة وصول الدولار ل 25 جنيه في البنوك المصرية خلال ساعات !!

الدولار يواصل الإشتعال في منتصف اليوم ومصادر موثوقة تؤكد حقيقة وصول الدولار ل 25 جنيه في البنوك المصرية خلال ساعات !!

وكالة اليوم الاخبارية ـــ يواصل الدولار إشتعاله في السوق السوداء والبنوك المصرية، والخبراء يشيرون إلى إحتمالية كبرى في تخطي الدولار لمبلغ 25 جنيه خلال الساعات القادمة والسبب راجع إلى إختفاء دور السوق السوداء وزيادة الأسعار في البنوك .

 

حيث إستمر الدولار بالإرتفاع فى البنوك المصرية وذلك عقب قرار البنك المركزي بتعويم الجنيه وإعطاء البنوك مطلق الحرية في تحديد سعر الدولار وذلك على حسب آليات العرض والطلب لكل بنك على حدة دون أن يتدخل البنك المركزي .

 

وجاءت العديد من المصادر الموثوقة التي خرجت وأكدت أن الدولار سوف يسجل إرتفاعا أخر بعد الإرتفاع الذي سجله الآن في منتصف اليوم والذي قدر بحوالي 50 قرش عن تعاملات الصباح، وأدى هذا إلى تخطي الدولار لأكثر من 17.50 في العديد من البنوك المصرية .

 

كما أكدت المصادر أنه على الرغم من الإرتفاعات الكبرى في سعر الدولار في البنوك المصرية إلا أنه هناك إقبال كبير مازال متواجد على السوق السوداء، وأكدوا أيضا أن تلك الفترة سوف تشهد الكثير من التغيرات الكبرى .

 

المصدر .. نجوم مصرية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *