«الشؤون» أوقفت رواتب 900 موظف وموظفة التخطي إلى المحتوى

«الشؤون» أوقفت رواتب 900 موظف وموظفة

«الشؤون» أوقفت رواتب 900 موظف وموظفة
كويت

وكالة اليوم الاخبارية – اوقفت وزارة الشؤون رواتب أكثر من 900 موظف وموظفة لأسباب عدة، منها عدم التزام البعض بالبصمة في الحضور والانصراف، وانقطاع بعضهم الآخر عن العمل بعد عودتهم من إجازاتهم السنوية والدورية والمرضية.

 

وكشف مصدر مطلع في وزارة الشؤون أن «إدارة الشؤون ضربت بيد من حديد المتجاوزين من الموظفين غير الملتزمين بالدوام»، مضيفاً أن «بمجرد اتخاذ القرار عمت الوزارة حالة من الغضب في صفوف غير الملتزمين، وتدخلت المحسوبيات لغض البصر عنهم وإعادة رواتبهم إليهم، ولكن من دون مجيب لهم من مسؤولي الوزارة».

 

وأوضح المصدر أن «عدد الموظفين غير الملتزمين بالدوام ونظام البصمة لإثبات الحضور والانصراف، وغير الملتزمين بإشعار عودة العمل من الاجازات تجاوز الـ 900 موظف وموظفة».

 

وكشف المصدر أن «من بين الموظفين غير الملتزمين بالدوام في وزارة الشؤون موظفاً تعدت فترة غيابه عن العمل 10 سنوات متصلة لا يعلم عنه أحد، والآن هو غاضب لوقف راتبه بمجرد علمه بقرار الإيقاف»، مبيناً أن «موظفاً آخر من غير الملتزمين قضى خارج البلاد 18 شهراً دون أن يقدم عذراً عن غيابه وانقطاعه عن العمل، مبرراً غيابه بعدم سؤال مديره عنه طوال فترة سفره».

المصدر : الانباء الكويتية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *