تحذير.. اذا كنت تستخدم الصرافات الالية فلا تطلب وصل بعد استلام الاموال !! التخطي إلى المحتوى

تحذير.. اذا كنت تستخدم الصرافات الالية فلا تطلب وصل بعد استلام الاموال !!

تحذير.. اذا كنت تستخدم الصرافات الالية فلا تطلب وصل بعد استلام الاموال !!

وكالة اليوم الاخبارية – أصبح أكثر الموظفين فى الوظائف الحكومية يتلقون رواتبهم من البنوك وذلك بعد تعامل المؤسسة أو الشركة مع أحد البنوك المختصة وذلك لتلقي موظفيها رواتبهم من خلال ماكيمة الصرف الألي.

 

فالكثير يسعى لحفظ أمواله في البنوك ويلجأ في بعض الأوقات إلى السحب لاحتياجه المال في قضاء غرضه ’فقد أثبتت خطورة هذا الأمر.

 

فقد أثبتت الدرسات والابحاث العلمية أن مستويات ثنائي الفينول A في البول لدى الأشخاص الذين يقومون بسحب وصلات سواء كانت إيداع أو سحب أو أي ورقة عموما خارجة من ماكينة الصرافة زائد وبنسبة واضحة لديهم، أما بالنسبة للأشخاص العادية فالنسبة قليلة مقارنة بهم، فزيادة ثنائي الفينول a له أضرار كبيرة لا يستهان بها على الإطلاق.

 

كما أكدت منظمة الصحة على لسان صحيفة أجنبية على التحذير من عدم مسك هذه الوصلات بدون قفازات، وأكدت على أن ال BPA (ثنائي الفينول أ) هو المستخدم في صنع تلك الورق المستخدم في ماكينات الصرف.

 

كما أوضح مصدر صحي أن أضرار تلم الوصولات تمثلت فى كونها تعمل على، تقليل وبشكل كبير من عدد الحيوانات المنوية، ضعف الجهاز المناعي، تضخم الغدة التناسلية، بعض أنواع السرطان كسرطان الثدي والسمنة وسرطان الخصية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *