عاجل: شرطة الرياض تقبض على الفتاة الراقصة .. وتكشف عن وجود ثلاث شباب سعوديين معها التخطي إلى المحتوى

عاجل: شرطة الرياض تقبض على الفتاة الراقصة .. وتكشف عن وجود ثلاث شباب سعوديين معها

عاجل: شرطة الرياض تقبض على الفتاة الراقصة .. وتكشف عن وجود ثلاث شباب سعوديين معها

وكالة اليوم الاخبارية – كشف “العقيد فواز بن جميل الميمان” الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، أن رجال الشرطة قد تمكنوا من رصد عدد من مقاطع الفيديو ظهر خلالها مجموعة من الشباب ترافقهم فتاة في مكان ناء بشكل مخل بالقيم والآداب العامة.

 

مشيرا الى أن التوجيهات الصادرة جاءت بالعمل على سرعة ضبطهم وتطبيق النظام بحقهم، وقد تمكن رجال إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة من فك طلاسم المقاطع، رغم تعمد الأشخاص التخفي ونزع لوحات السيارات المشاركة في المقطع، واختيار موقع ناء عديم الدلالة، حيث تم إعداد خطط عمل محكمة وتشكيل فرق عمل ميدانية متخصصة عملت على مدار الساعة خلال الـ 72 ساعة الماضية.

 

مضيفا أنه تم ضبط ثلاثة شباب وفتاة “جميعهم سعوديين الجنسية في العقد الثالث من العمر” تواجدوا في موقع التصوير، وظهروا بشكل مستنكر من قبل أفراد المجتمع، وبسماع أقوالهم المبدئية أقروا بصلتهم بالمقاطع المتداولة.

 

وتم تحولهم لهيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض حسب الاختصاص، لتطبيق نظامي الإجراءات الجزائية ومكافحة الجرائم المعلوماتية، كما جرى تطبيق نظام المرور بحق المخالفين. وشرطة المنطقة إذ تعلن ذلك لتؤكد حرصها على تطبيق الأنظمة المرعية وتحقيق الأمن والسكينة العامة وملاحقة المخلين بها. وبالله التوفيق.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *