حقيقة الصراع بين 3 من كبار الأمراء أبرزهم "بن سلمان" للسيطرة على السعودية التخطي إلى المحتوى

حقيقة الصراع بين 3 من كبار الأمراء أبرزهم “بن سلمان” للسيطرة على السعودية

حقيقة الصراع بين 3 من كبار الأمراء أبرزهم “بن سلمان” للسيطرة على السعودية

وكالة اليوم الاخبارية – ظهر مؤخرا مجتهد جديد فى المجتمع السعودي أطلق على نفسه “العهد الجديد” قام بنشر عدة تغريدات على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “توتير” ليشير من خلالها لتغيرات قام برصدها فى العهد الجديد، بالاضافة الى غرف صناعة القرار.

 

وقد زعم “العهد الجديد”، في سلسلة تغريدات نشرها عبر “تويتر”، عن وجود خلافات بين الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد السعودي، ومحمد بن نايف ولي العهد السعودي، و الأمير السعودي ورجل الأعمال الوليد بن طلال، من أجل السيطرة على مقدرات السعودية وشعب المملكة.

 

وبدأ “العهد الجديد”، تغريداته قائلا  “سنتكلم عن ساحة الرأي العام في المملكة والمملوءة بالصراع من قبل ثلاث قوى رئيسية حيث تجند هذه الماكنات الالاف وتعمل على إفشال إحداها الأخرى”.

 

كما تابع تغريداته بقوله “التيار الأول هو تيار بن سلمان والمجموعة الليبرالية التي حوله والتي ضمنها قناة العربية و mbc وبقية رجالات الملك عبدالله الذين عادوا للديوان”.

 

واستطرد: “التيار الثاني هو تيار محمد بن نايف ومخرجاته غالبا هم النقّاد لسياسة البلد الإقتصادية ولرؤية 2030 أمثال الدخيل والشيحي والحمد وبرجس وآخرين”.

 

وواصل: “التيار الثالث هو تيار الوليد بن طلال ومجموعة روتانا خليجية ويديرها علي العليان ويعمل على استضافة كتّاب ونقّاد لسياسة محمد بن سلمان حصرا”.

 

وأردف: “بالرغم من أن الوليد بن طلال على غير وفاق مع بن نايف (حتى أنه لم يبايعه عندما تسنى المنصب) إلا أنه يتفق معه على ضرب سياسة بن سلمان مرحليا”.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *