مصدر حكومي مسؤول يكشف السبب الرئيسي لزيارة الرئيس الأمريكي ترامب لمصر في الأيام القادمة ويؤكد أن مصر ستنال هذه المكافأة !! التخطي إلى المحتوى

مصدر حكومي مسؤول يكشف السبب الرئيسي لزيارة الرئيس الأمريكي ترامب لمصر في الأيام القادمة ويؤكد أن مصر ستنال هذه المكافأة !!

مصدر حكومي مسؤول يكشف السبب الرئيسي لزيارة الرئيس الأمريكي ترامب لمصر في الأيام القادمة ويؤكد أن مصر ستنال هذه المكافأة !!

وكالة اليوم الاخبارية ـــ كشفت بعض المصادر الحكومية المسؤولة أنه بعد فوز الرئيس الأمريكي ترامب برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية أنه ينوي زيارة مصر قريبا، حيث تعتبر تلك الزيارة هي الجولة الأولى له في الشرق الأوسط بعد فوزه بالإنتخابات، وذلك من أجل عقد قمة ثنائية مع الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

فأكد المصادر المسؤولة في تصريحات صحفية أن جميع المساعدات الإقتصادية والعسكرية التي تم تعليقها سابقا سوف تسير بشكل طبيعي في بداية عام 2017، حيث أن الحزب الجمهوري يجهز لتلك المساعادات ويزيدها من أجل مساندة مصر.

 

كما أوضحت المصادر الحكومية أن هناك وفد رفيع المستوى من الولايات المتحدة سوف يقوم بزيارة مصر في ديسمبر القادم، لوضع ترتيبات لزيارة الرئيس الأمريكي ترامب لمصر في مايو 2017.

 

حيث أشارت المصادر إلى أنه يريد مقابلة عدد من المسؤولين المصريين وبعض من المستثمرين ورجال الأعمال، وقد تم إرسال بلاغ رسمي بهذه الزيارة إلى رئاسة مصر، مع التوضيح بأن هناك زيارة أخرى في بداية فبراير 2017 لعمل الترتيبات النهائية لزيارة الرئيس الأمريكي .

 

المصدر .. نجوم مصرية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *