هذا ما سيحدث للاقتصاد المصري بعد نجاح دونالد ترامب التخطي إلى المحتوى

هذا ما سيحدث للاقتصاد المصري بعد نجاح دونالد ترامب

هذا ما سيحدث للاقتصاد المصري بعد نجاح دونالد ترامب

وكالة اليوم الاخبارية – شهدت الانتخابات الامريكية الأيام القليلة الماضية لإنشغال كبير بها وذلك من قبل وسائل الإعلام، خاصة بعد فوز المرشح “دونالد ترامب” وذلك بعد حصوله على 170 صوت من أصوات المجتمع الانتخابي ليتقدم على منافسته “هيلاري كلينتون”.

 

برغم ترجيح كافة استطلاعات الرأى السابقة كفة الأخيرة، وبعد منافسة انتخابية هى الأشرس على الإطلاق فى تاريخ الانتخابات الأمريكية، أصبح ترامب الرئيس رقم 45 ، خلفاً للمنتهية ولايته باراك أوباما الذي يغادر منصبه يناير المقبل.

 

ويذكر أن هناك علاقة قوية بين الرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي” رئيس جمهورية مصر العربية وبين “دونالد ترامب” رئيس الولايات المتحدة الأمريكية ، واهتمت مجلة إيكونميست البريطانية بنجاح ترامب ولكن اهتمت بجانب أخر ،حيث نوهت الصحف الأوربية إلى أنه على الرغم من إصابة الكثيرين حول العالم بالفزع بعد فوزه، إلا أن هناك دولا سعيدة به مثل روسيا التي صفق سياسيوها بعد سماعهم خبر توليه المنصب ليس لطبيعة العلاقة بينه وبين نظيره الروسي “فلاديمير بوتين”، ولكن لأن الاقتصاد الروسي سوف يستفيد من ذلك.

 

وأكدت مصادر صحفية مطلعة أن مصر من الدول التى من المتوقع ان يزدهر إقتصادها بطريقة كبيرة جدا وذلك في عصر دونالد ترامب ، خاصة بعد قرار تعويم الجنيه ، وان ترامب سيقوم بمساعدة مصر بكل قوة لتكون أكبر مؤيد له في المنطقة.

المصدر: نجوم مصرية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *