استغاثة عاجلة.. أسرة مصرية تتعرض للتعذيب بالسعودية لمجرد أن رب الأسرة دخل فى خلاف مع أصحاب نفوذ هناك  التخطي إلى المحتوى

استغاثة عاجلة.. أسرة مصرية تتعرض للتعذيب بالسعودية لمجرد أن رب الأسرة دخل فى خلاف مع أصحاب نفوذ هناك 

استغاثة عاجلة.. أسرة مصرية تتعرض للتعذيب بالسعودية لمجرد أن رب الأسرة دخل فى خلاف مع أصحاب نفوذ هناك 

وكالة اليوم الاخبارية – نشرت أحدى الصحف الخاصة بالمصريين فى المملكة العربية السعودية، واقعة ظلم وقعت على أسرة مصرية تقيم بالمملكة العربية السعودية، وذلك بنشرها تفاصيل تعرض الأسرة للتعذيب لأسباب تعود لخلافات رب الأسرة مع أسرة لديها نقوذ قوية بالسعودية.

 

فتشير التفاصيل الى أن الأب تم إلقاء القبض عليه وترحيل الأبناء، كما تشير التفاصيل أيضا الى أن رب الأسرة لديه حقوق عند آخرين أصحاب نفوذ في منطقة جازان وتم إلقاء القبض عليهم من شهر رمضان ثم صدر قرار بترحيل الأسرة بأكملها من المملكة بدون أي دليل أو قضية ضدهم.

 

كما تم ترحيل أبنائهوذلك بعد الدخول فى مشاداه مه بعض الأفراد الذيم شهدوا بالزور على والدهم، مشيرا الى أن والدهم يعد مستثمر مصري بالسعودية.

 

كما أضافت التفاصيل أيضا الى أنه اثناء الترحيل من مطار جدة تم انزال كل ما بداخل باص الترحيل فيما عدا أبناء المستثمر المصرى ، وتم غلق الباب عليهم وتوجية الإعتداء والضرب المبرح لهم وإلى الأن لا أحد يعلم عنهم شىء ، ووالدهم محبوس بسجن جازان العام بدون تهمه.

المصدر : الأهرام الكندية

1055-192x300

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *