هروب الطبيب المصري المسؤول عن وفاة فلاح الصواغ التخطي إلى المحتوى

هروب الطبيب المصري المسؤول عن وفاة فلاح الصواغ

هروب الطبيب المصري المسؤول عن وفاة فلاح الصواغ

وكالة اليوم الاخبارية – شهدت الفترة السابقة عدة جلسات فى قضية وفاة النائب السابق فلاح الصواغ في مستشفى البابطين إثر خطأ طبي، والتي شهدت خلال الجلسة الأخيرة التي أنعقدت يوم أمس السبت، حدث جديد يتعلق بهروب طبيب التخدير والمتهم بالمسؤولية عن الخطأ الى خارج البلاد.

 

مشيرا الى أن الأمر فتح على وزارة الصحة باب جديد لتحقيق فى هروب الطبيب الذي يحمل الجنسية المصرية، وذلك لكونها لا  تعد الحالة الاولى اذ سبق لطبيب مصري اخر كان يعمل في مستشفى الجهراء ان هرب قبل اشهر اثر وفاة المواطن سعود العازمي بحادثة مماثلة.

 

وقدكشفت مصادر صحية مطلعة ان “الطبيب المصري (م. ع. غ) تسلم جواز سفره وغادر الى بلده بعدما تمكن من استخراج واعتماد نموذج الخروجية من احد قياديي مستشفى البابطين”، موضحة ان المتهم “عمل بعد التحقيق معه توكيلاً خاصاً لأحد اصدقائه وحاول إلصاق التهمة بالطبيب الجراح الكويتي أحمد الفضلي”.

 

وبينت المصادر ان “طبيب التخدير المناوب والمسؤول الاول عن الاهتمام بالحالة لم يتخذ الاجراءات اللازمة للاهتمام بالمريض، كما انه لم يستدع استشاري التخدير المناوب اثر تدهور الحالة”، مؤكدة ان “الجهاز المستخدم في عملية شفط الدهون حديث ولم تتجاوز فترة استخدامه ستة اشهر، فضلا عن كونه موجودا في الكويت ومعتمدا من اطباء المستشفيات والعيادات الخاصة”.

المصدر: الرأي

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *