بأمر سامي : اعتماد العفو وتخفيض العقوبة عن محكومين التخطي إلى المحتوى

بأمر سامي : اعتماد العفو وتخفيض العقوبة عن محكومين

بأمر سامي : اعتماد العفو وتخفيض العقوبة عن محكومين
كويت

وكالة اليوم الاخبارية – كشفت مصادر دستورية رفيعة في تصريحات خاصة لـ «الأنباء» ان مجلس الوزراء وافق على مشروع مرسوم لتنفيذ التوجيهات السامية لصاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد بالعفو عن بقية مدة العقوبة او تخفيضها لبعض المحكوم عليهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ويتم الآن التنسيق بين الجهات المختصة لتنفيذ ذلك.

 

وفي الجلسة الرسمية الأخيرة لمجلس الوزراء اليوم قبل الجلسة البروتوكولية الوداعية التي سيعقبها تقديم الحكومة استقالتها لصاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد فور إعلان نتائج انتخابات 2016 قالت مصادر وزارية رفيعة في تصريحات خاصة لـ «الأنباء» ان المجلس سيبحث في اجتماعه برئاسة سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك تقريراً حول دمج الهيئة العامة للعناية بطباعة ونشر القرآن الكريم والسنة النبوية بوزارة الأوقاف.

 

وأوضحت المصادر ان المجلس سيبحث في إمكانية تنفيذ هذا الدمج على أرض الواقع من عدمه.وزادت المصادر قائلة: ان المجلس سيبت في قضايا عدة على طاولة الاجتماع.

 

هذا، وكشفت مصادر وزارية أخرى ان المجلس سينظر في تقارير مهمة جدا مقدمة من وزارة الشباب حول المزيد من فرص دعم الشباب خاصة أصحاب المبادرات وتقديم الدعم المتاح للمشروعات المقدمة منهم بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية وبعض الجهات الأخرى.

المصدر : الأنباء الكويتية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *