سعودي يكتشف أن زوجته المصرية متزوجة من رجل آخر ..بعد 16 عاما من الزواج التخطي إلى المحتوى

سعودي يكتشف أن زوجته المصرية متزوجة من رجل آخر ..بعد 16 عاما من الزواج

سعودي يكتشف أن زوجته المصرية متزوجة من رجل آخر ..بعد 16 عاما من الزواج

وكالة اليوم الاخبارية – أكتشف رجل سعودي أن زوجته التي عاشت معه طوال 16 عام، متزوجة من رجل أخر وذلك منذ فترة قصيرة فى السر بدون علم أحد، الأمر الذي أكتشفة مؤخرا وجعله كاد أن يفقد عقله، لعدم تمكنه تصديق الأمر.

 

فتشير التفاصيل الى أن الزوجة المصرية قد جمعت بين زوجين في منزل واحد لمدة ستة أشهر بعد أن قامت بحيلة غريبة حيث أقنعت الزوج الثاني بأن زوجها الأول هو أخيها ويعيش معها في نفس البيت إلى أن اكتشف أمرها ،وقام الزوج الأول بإبلاغ الشرطة عنها، الأمر الذي جعل الزوج الثاني أيضا يتهمها بالنصب والإحتيال، وتتكرر الواقعة ذاتها مع اختلاف المكان و والمدة التي خدعت فيها الزوجة زوجيها. فبعد 16 عاما من الزواج وبعد أن انجنبت له ولدين زوج سعودي يكتشف أن زوجته التي تحمل الجنسية المغربية متزوجة من رجل آخر منذ 7 سنوات بعقد رسمي.

 

وأفادت مصادر أمنية أن رجال الشرطة المغربية قد تمكنوا من إلقاء القبض على سيدة بتهمة الشعوذة وذلك بعد أن كشف التحقيق أنها متزوجة من رجلين في نفس الوقت أحدهما سعودي تزوجته من 16 عاما والأخر مغربي تزوجته من 7 سنوات . وقد استغلت هذه الزوجة غياب زوجه.

 

مضيفا أن الزوج الثاني كان يزورها بين الحين والآخر في منزلهما الموجود بمدينة الرباط ، وقد استخدمت الزوجة هوية مزورة للزواج من الرجل الثاني ، مما دفع الزوج الأول السعودي لرفع دعوة قضائية ضدها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *