أمير قطر يطيح بأشهر صحفي معاد "للسيسي" بعد تهكمه علي السعودية التخطي إلى المحتوى

أمير قطر يطيح بأشهر صحفي معاد “للسيسي” بعد تهكمه علي السعودية

أمير قطر يطيح بأشهر صحفي معاد “للسيسي” بعد تهكمه علي السعودية

وكالة اليوم الأخبارية – نشر رئيس تحرير جريدة الشرق الكويتية عدة تغريدات مضادة للرئيس المصري “عبدالفتاح السيسي” وذلك بعد تهكمه على السعودية، الأمر الذي دفع ثمنة رئيس التحرير بشكل قاسي للغاية، وذلك من خلال استقالته من منصبه وترك العمل الصحفى بشكل نهائي.

 

ويذكر أيضا أن جريدة الشرق القطريةـ قد اعلنت استقالة رئيس تحريرها “جابر الحرمي” وذلك لـظروف شخصية، إلا أن مغردين سعوديين اعتبروها ثمنا لتغريدته “المسيئة للسعودية”، بطلب مباشر من أمير قطر تميم بن حمد لترضية العائلة المالكة في السعودية.

 

فقد أثارت تغريدة “الحرمي” غضب متابعين سعوديين، رأوا فيها تهكما على إجراءات التقشف التي أقرتها المملكة أخيرًا وتضمنت تقليصًا في أجور بعض الموظفين.

 

ويذكر أن كا قام بنشره “الحرمي” في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التغريدات المصغر “تويتر” إن “دولًا أقدمت على تخفيض رواتب مواطنيها، فيما قطر تعلن زيادة رواتب مواطنيها فضل من الله ونعمة أولا.. ثم قيادة سخرت ثروات الوطن لمواطنيها”.

 

وكتب يوم السبت الماضى تغريدة ضد القاهرة قال فيها “إذا لم ينفع مع السيسي دعم تلقاه من دول خليجية وأطراف دولية.. هل ستنقذه12مليار دولار قرض صندوق النقد؟!.

المصدر: فيتو

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *