إجراء جديد تكشف عنه شركة تساهيل بشأن تجديد تأشيرات الخروج والعودة للسعودية التخطي إلى المحتوى

إجراء جديد تكشف عنه شركة تساهيل بشأن تجديد تأشيرات الخروج والعودة للسعودية

إجراء جديد تكشف عنه شركة تساهيل بشأن تجديد تأشيرات الخروج والعودة للسعودية

وكالة اليوم الاخبارية ـــ نشرت شركة تساهيل مصر عدد من المعلومات حول إجراءات جديدة لتجديد تأشيرات الخروج والعودة للمملكة العربية السعودية، وأوصت الجميع بضرورة الإلتزام بها لتجنب رفض الطلب الخاص بهم .

 

حيث أوضحت أنه في حالة رغبة الفرد في تمديد التأشيرة لابد من أن يقوم الكفيل بتعبئة نموذج طلب تمديد التأشيرة من خلال موقع وزارة الخارجية، ثم يقوم بتوثيقها من الغرفة التجارية بالمملكة، والإنتظار حتى تتم الموافقة للحصول على رقم خطاب الدعوة وإحضار برنت من الجوازات على هوية الشخص .

 

ثم يقوم الكفيل بكتابة خطاب بإسم الراغب في عمل التمديد موجه إلى قنصل المملكة في المنطقة التي يتبعها الشخص في مصر، ويوضح أنه في حاجة إلى خدماته ويوثق الخطاب من الغرفة التجارية.

 

يقوم الشخص بعد ذلك بتقديم الطلب تمديد تأشيرة الخروج والعودة بموقع تسهيل ويتم إحضار جميع الوثائق المعروفة في الموعد الذي يتم تحديده، ويستغرق إصدار التأشيرة حوالي سبعة أيام، وبعدها تكون صلاحية التأشيرة لمدة سبعة أيام أخرى .

 

لابد أن يحرص الشخص على سفره للمملكة في تلك المدة وإلا سوف يعاود نفس الإجراءات مرة أخرى، وعليه أن يعلم أن تلك الخدمة تصلح له ولعائلته التي إنتهت تأشيراتهم قبل رجوعهم مرة أخرى للمملكة .

 

المصدر .. الأهرام الكندي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *