سعودى ينبش قبر خاله بحثا عن هاتفه المفقود التخطي إلى المحتوى

سعودى ينبش قبر خاله بحثا عن هاتفه المفقود

سعودى ينبش قبر خاله بحثا عن هاتفه المفقود

وكالة اليوم الاخبارية – نشرت بعض الموقع الإلكترونية خبر غريب فى أمرة يتعلق بشاب سعودي، قد ذهب الى قبر خالة لينبش فيه وذلك بعد الإنتهاء من الدفنه، وذلك بحثا عن هاتفه المحمول الذي فقده أثناء الدفنه.

 

فتشير التفاصيل  الخاصة بالحادث الى قيام شاب من محافظة الرس الواقعة بالقصيم بدولة ” المملكه العربيه السعوديه ” بالذهاب لقبر خاله الذى توفى منذ يومين و شرع فى نبش القبر حتى جاء حارس المقبرة ليمنعه من فعلته التى كان بصددها .

 

وعند سؤال الشاب حول دوافعه فى نبش القبر تحدث أن هذا القبر يخص خاله المتوفى ، وقد جاء اليه باحثا عن هاتفه النقال ” ايفون 7 ” الذى فقده اثاء دخوله المقبرة فى مراسم دفن خاله ،وقد تحدث حارس المقبرة الذى يدعى ” حبيب الرحمن ” مؤكدا صحة الواقعة وانه منع الشاب من فتح المقبرة .

 

كما أكد الحارس أن هناك حالات معينة يسمح فيها بفتح مقبرة المتوفى مثل الخواتم الذهبية الخاصة بالنساء ولكن ليس فقدان الهاتف من بينهم .

 

ويذكر أيضا أنه قد تداول مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى الخبر المذكور اعلاه بكثير من التعليقات ، حيث رفض الكثير تصرف الشاب معللين ذلك بان للمقابر والمتوفين هيبتهم الخاصة ، اما البعض فقد برروا تصرف الشاب حيث من الممكن احتواء الهاتف على معلومات مهمة او بيانات لا يمكن التخلي عنها نهائيا .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *