اجتماع طارئ لوزراء دفاع الخليج لبحث التدخلات الإيرانية في المنطقة التخطي إلى المحتوى

اجتماع طارئ لوزراء دفاع الخليج لبحث التدخلات الإيرانية في المنطقة

اجتماع طارئ لوزراء دفاع الخليج لبحث التدخلات الإيرانية في المنطقة

وكالة اليوم الاخبارية – يذكر أن إيران أصبحت تتدخل فى شأن المنطقى العربية بشكل كبير ومبالغ فيه للغاية، فقد أصبح تدخل إيران فى سياسات المنطقة بمثابة إزعاج كبير لدول الخليج العربي ويمثل تهديدا لسلامة شعوبهم وزعزعة استقراراها برعايتها التنظيمات الإرهابية .

 

الأمر الذي ترتب عليه إنعقاد اجتماع طارئ بالعاصمة السعودية الرياض من دول التعاون الخليجي لبحث التدخلات الإيرانية وكيفية مواجهاتها .

 

وقد جاء على لسان المتحدث الرسمي بأسم وزارة الدفاع السعودية في بيان رسمي إن الاجتماع ” سيناقش العديد من القضايا الهامة والمتعلقة بالجوانب العسكرية والأمنية والتحديات على الساحتين الإقليمية والدولية وتأثيرها على المنطقة بما فيها مخاطر الإرهاب والتدخلات الإيرانية المستمرة لزعزعة أمن واستقرار المنطقة ورعاية التنظيمات الإرهابية وتمويلها “.

 

كما أكد ولي ولي العهد وزير الدفاع السعودي “الأمير محمد بن سلمان” رئيس الاجتماع الحالي  في أن ” الاجتماع يعقد في ظل تحديات كبيرة تواجه العالم والمنطقة وأهمها الإرهاب و الدول غير المستقرة والتي تمثل تهديد خطير لدول الخليج وشعوبها والتى يجب الحذر من تلك التحديات الكبيرة وأهما التدخلات الإيرانية التي أصبحت كثيرة  ووجود حلول سريعة لمواجهتها للقضاء على الإرهاب في المنطقة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *