قضية هزت الرأي العام اللبناني ..أم تحرض ابنتيها على ممارسة الدعارة..وهذا ماحدث لها ! التخطي إلى المحتوى

قضية هزت الرأي العام اللبناني ..أم تحرض ابنتيها على ممارسة الدعارة..وهذا ماحدث لها !

قضية هزت الرأي العام اللبناني ..أم تحرض ابنتيها على ممارسة الدعارة..وهذا ماحدث لها !
ام

منوعات – ألقت القوى الامنية اللبنانية القبض على لبنانية بسبب قيامها بإجبار ابنتيها على ممارسة الدعارة بغية الكسب المادي.وفي التفاصيل، فقد صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي اللبناني البيان التالي:

 

بتاريخ 12/11/2016، توافرت معلومات لدى احدى منظمات المجتمع المدني المختصة، عن وجود امرأة في محلة برج البراجنة تقوم بإجبار وتحريض ابنتيها على العمل في مجال الدعارة.وبعد التنسيق بين الجمعية المذكورة ومكتب مكافحة الإتجار بالأشخاص وحماية الآداب في وحدة الشرطة القضائية، وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات التي قام بها المكتب المذكور لاكثر من اسبوع، تمكن من توقيف المدعوة:

 

أ. غ. (مواليد عام 1963، لبنانية) لاقدامها على تحريض ابنتيها : ن. ا. ( مواليد عام 1985)  د. ا. (مواليد عام 1999) قاصر من الجنسية السورية على العمل في مجال الدعارة واستدراجهما الى هذا المجال، واجبارهما على التودد من الرجال بغية تحقيق المال.

 

وبعد استماع الفتاتين بحضور مندوبة الاحداث، اكدتا على ما نسب لوالدتهما، وصرحتا انها احضرتهما واستدرجتهما من والدهم في سورية وفور وصولهما الى لبنان بدأت بإجبارهما على الذهاب معها للسهر في الملاهي الليلية والتودد الى الشبان بداخلها.

 

كما تمكن عناصر المكتب من الاستحصال على بعض التسجيلات الصوتية لاحاديث بين (ن.ا.) ووالدتها تثبت ما نسب اليها.تم تسليم الشقيقتين الى احدى منظمات المجتمع المدني ليتلقيا الرعاية اللازمة.

المصدر : الأنباء الكويتية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *